بدعم ومبادرة من بلدية الناصرة شارك مئات السواعد النصراوية منذ صبيحة اليوم الثلاثاء في اكبر ورشة عمل عرفتها الناصرة تحت شعار "نكون او لا نكون انتماء عمل وعطاء".

حيث تم افتتاح حوالي 120 مشروع اعمال خيرية بمناسبة يوم الاعمال الطيبة في احياء مدينة الناصرة، كفكرة جبارة تم تنفيذها عن طريق شبان وشابات طلاب مدارس وسواعد اخرى في المدينة.

وشمل اليوم مجموعة غنية من الأعمال الخيرية التطوعية في مناطق مختلفة في المدينة منها ساحة اليوم ومنطقة السوق، من خلال تنظيف المناطق ودهنها وتزيينها، وقد حضر الطلاب المشاركون بلباس خاص للعمل، هذا وقد تم تقسيم الصفوف على محطات التطوع داخل المناطق وخارجها

علي سلام يثني على المجهودات الجبارة ويحي اهل الناصرة

وقام علي سلام رئيس البلدية بزيارة ورشات العمل التطوعي تحت عنوان الاعمال الطيبة الى جانب نواب الرئيس ومدراء الاقسام المختلفة في البلدية وقاموا بتقديم الدعم للمتطوعين ومشاركتهم وتقديم الشكر على مجهوداتهم الجبارة التي يقومون بها لدعم المدينة واهلها في هذا اليوم.

وفي حديث مع علي سلام رئيس بلدية الناصرة اثنى بدوره على المجهودات الجبارة التي تقوم بها هذه السواعد الشابة واضاف ل"بكرا": تشكل هذه الفعالية المشروع الانساني الذي يغرس في الطلاب القيم الإنسانية النبيلة ويجعل منهم مواطنين فعالين لأجل مجتمعهم وبذل الجهود لمساعدة الغير ، وانا بدوري اهنئ مجتمعنا على روح العطاء والتميز الموجودة بداخل ابنائه.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]