قام موظفو بنك مركنتيل في مدينة أم الفحم بتنظيم فعّاليات عديدة لصالح المجتمع خلال شهر آذار، حيث افتتح الشهر بتنظيم فعّالية في نادي المسنين في المدينة، بمبادرة من موظفي الفرع وبالتعاون مع شركة "آرت لاينس" للفنون، ومع طلاب مدرسة المتنبي الابتدائية، حيث أقيمت فعّالية فنية مع المسنين في نادي المسن، بمشاركة أجداد وجدّات الطلاب. وخلال الفعّالية قام الطلاب بالرسم على أقمشة "كنڤاس" لتكون عبارة عن ذكرى جميلة للمسنين .
وفي ختام الفعّالية، قال جبر حجازي، مدير فرع أم الفحم: " دمج الأجيال والتعاون بين المسنين وموظفي البنك والطلاب كان مؤثرًا جدًا. استمتع الجميع بهذه الفعّالية التي أدخلت إلى قلوب الجميع السرور والمتعة، وشعرنا بروح التعاون، وكانت النتائج إيجابية حيث ستبقى ذكرى هذه الفعّالية راسخة في أذهاننا".
هذا وفي إطار التعاون بين البنك وصالة العرض للفنون في أم الفحم، وبمناسبة يوم المرأة، دعا السيد جبر حجازي، مدير فرع أم الفحم، النساء المشاركات في ورشة السيراميك (الكراميكا) لعرض أعمالهن في الفرع، وتم عرض الأعمال الفنية في الفرع لمدة أسبوع، وقد برز من بين الحضور مدير صالة الفنون في أم الفحم السيد سعيد أبو شقرة، مرشدة ورشة الكراميكا، رينا پيلج، المشاركات في الورشة وأفراد عائلاتهن. كذلك حضر المعرض مديرات ومعلمات مدارس من أم الفحم، بالإضافة إلى لفيف من وجهاء أم الفحم، حيث برز من بينهم السيد محمود جابر، والسيدة جهاد جبارين وزبائن البنك المحترمون. كذلك تمت دعوة موظفين في مناصب رفيعة بالبنك ومديرات فروع ومنهن: نهاي صلالحة، مديرة فرع كفرياسيف، سهير شوباش، مديرة فرع يافة الناصرة، حياة أشقر، مديرة فرع وادي النسناس في حيفا، نجاة شلابنة – نائبة ومديرة قسم المراقبة الداخلية في بنك مركنتيل، يعيل كالتشي، مديرة القسم التجاري، أوسنات كيرن الناطقة بلسان البنك والمسؤولة عن النشاطات الإجتماعية، نيريت المليح مديرة قسم الرفاه، أوسنات حسون مديرة ديوان المدير العام للبنك، وغيرهن.
وقد افتتح الحفل، السيد رياض دبيني، مساعد المدير العام ومدير منطقة الناصرة، الذي رحّب بالحضور وقال:" انا مسرور جدًا لإستضافة أعمال وانتاجات فنية من صنع أيدي المشاركات ليعرضن أعمالهن اليدوية التي قمن بها في ورشة الفنون. التعاون مع المعرض كان رائعًا ويُظهر مدى حضورنا المكثف والعميق في المجتمع. هذا المعرض مثال لتعزيز مكانة النساء الأمر المهم لوسطنا العربي عامة، وبنك مركنتيل خاصة".
بعد ذلك، ألقى السيد سعيد أبو شقرة، مدير صالة العرض للفنون في أم الفحم، كلمة ضمنها شكره لبنك مركنتيل على التعاون والرغبة الصادقة في إقامة وتنظيم هذا المعرض. وفي رسالة الشكر التي بعثها إلى المدير العام للبنك، السيد أوري باروخ، قال سعيد أبو شقرة:" بداية أود أن أشكرك شخصيًا، فمنذ زيارتك إلى معرض الفنون في أم الفحم في نهاية العام 2014، والعلاقة مع فرع مركنتيل في المدينة وقسم العلاقات العامة للبنك في تل أبيب، فان التواصل يتعزّز ويتعمّق، وطيلة الوقت يتم بحث الإمكانيات لتقديم خدمات للمجتمع المحلي بما في ذلك في مجال الفنون".
أما السيد جبر حجازي، مدير فرع أم الفحم، قال:" أنا سعيد جدًا بهذا التعاون، وكلنا فخر لإستضافة هذا المعرض الجميل. وآمل أن تكون هذه الأعمال الرائعة والمتنوعة دافعًا لدى النساء ليحوّلن هذه الهواية إلى مصلحة أو مكان عمل، وفي الوقت المناسب يسرّنا أن نكون إلى جانبهن أيضًا كموظفي بنك".
وأضاف:" حقًا، لقد تعزّزت العلاقة بين مركنتيل وصالة عرض الفنون، حيث بادر البنك سوية مع متحف مجموعة ديسكونت- مركنتيل وأمينة متحف بنك ديسكونت، السيد شولميت نوس، إلى إستضافة معرض فناني صالة الفنون في متحف "مجموعة هرتسليلينبلوم" في تل أبيب، وسيتم افتتاح المعرض خلال الأسبوع الجاري في إطار حفل لزبائن مركنتيل بمناسبة أعياد الربيع، حيث ستحلّ السيدة نحما ريڤلين، عقيلة رئيس الدولة، ضيفة على الحفل.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]