رسائل حب وسلام نقلها المشاركون في مسيرة البشارة اليوم بمدينة الناصرة، وقد كان لموقع "بـُكرا" جولة بين بعض الشخصيات الاعتبارية المشاركة في المسيرة من رجال دين وقيادات والذين أرسلوا جميعًا تهانيهم لأهل الناصرة ولكل شعبنا بمناسبة عيد البشارة، عيد مدينة البشارة، الناصرة.

بطريرك ورئيس أساقفة اللاتين في القدس سيادة البطريرك فؤاد الطوال قال : نهنئ موقع "بـُكرا" ونهنئ عبر موقع "بـُكرا" ونقول نحن نريد أن نعيش اليوم وأن نعيش "بُكرا"، لا يكتفي أن نفكر بالماضي بل ننظر للمستقبل، وأملنا بالجيل الشباب، اليوم عيد الناصرة وأهلها ونتمنى للجميع كل الخير والسلامة والمحبة.

رئيس بلدية الناصرة، علي سلام: أهنئ أهل مدينتنا كلهمُ، هذا عيد الناصرة فهو عيد البشارة وهي مدينة البشارة ونتمنى أيامًا أفضل من التي نعيشها وندعو الله أن تكون وحدتنا أبدية وصادقة للأبد.

أما كاهن رعية اللاتين في الناصرة، الأب أمجد صبارة فقال : تحيتنا من البشارة بحد ذاتها، فالبشارة هي خبر سار نقل للعالم من الناصرة ونأمل أن تبقى الناصرة بشرى لكل العالم للمحبة والتعايش والأخوة، هذه رسالة الناصرة ولنبقى قيّمين عليها ومحافظين عليها وشاركين الله أننا من أبنائها.

عضو بلدية الناصرة من "شباب التغيير"، المحامي هاني سروجي قال مهنئًا: بهذه المناسبة نتوجه لكل أهلنا في الناصرة ولشعبنا عامةً، نتمنى عيد سعيد ومليء بالصحة والمحبة، من مدينة البشارة دائمًا كانت تصدر رسائل الفرح ونتأمل أن تصدر هذا العيد، بشارة في الفرح والوحدة بين أبناء الشعب الواحد وكل عام وأنتم بخير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]