نظمت مدرسة نعمات التكنولوجية في الناصرة امس الثلاثاء احتفال عيد الام ، بمبادرة من طاقم الهيئة التدريسية واشراف مديرة المدرسة نادرة طنوس ،حيث تميز الاحتفال بحضور الأمهات والعديد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية .

افتتح الحفل بكلمة من المربية نوال رشرش التي رحبت بالامهات المحتفى بهم وتطرقت في مجمل حديثها الى التضحيات التي تبذلها الام بهدف اسعاد أولادها .

ومن ثم تحدثت مديرة المدرسة نادرة طنوس ،عن أهمية احترام الام وتقديرها في جميع أيام السنة والتعبير لها عن الحب الكبير والامتنان لجميع التضحيات التي تقوم بها في حياتها بهدف انارة الدرب ومساعدة أولادها وبيتها قدر المستطاع ،وتمنت الصحة والعافية لجميع الأمهات والنساء في مختلف انحاء العالم .

فقرات مميزة

وشمل الاحتفال أيضا كلمة لام الطالبة تسنيم حواري ،كلمة لرئيسة مجلس الطلاب في المدرسة صبحية عيادي وأيضا للطالبة مي بصول ،وكذلك قدمت جوقة المدرسة فقرات غنائية للام واختتم الاحتفال بعرض كوميدي للفنانة خولة الدبسي كما تم تكريم مديرة المدرسة بتقديم باقة ورود .

واثنت الأمهات على الجهود الكبيرة التي يبذلها طاقم الهيئة التدريسية لدعم الطالبات وتنمية وصقل شخصيتهن وفتح افق جديدة امامهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]