ضمن يوم الاعمال الخيرية قامت رائدة الاعمال والناشطة الاجتماعية السيدة صبحة أبو غانم ,باستضافت سيدة الاعمال والمتبرعة صاحبة فكرة يوم الاعمال الخيرية ومؤسسة جمعية الروح الطيبة القائمة على المشروع السيدة شيري اريسون,في خيمة خاصة بجمعية نساء رهط .
وقد أقيمت فعالية مميزة تهدف لدمج النساء في المجتمع وفي سوق العمل والمبادرات وذلك ضمن برنامج يوم الاعمال الخيرية الذي شمل عشرات الفعاليات التطوعية في رهط للسنة الرابعة على التوالي .

وقد حضر هذه الفعالية العديد من النساء من رهط ,أعضاء إدارة جمعية الروح الطيبة ,مدير المجتمع العربي في جمعية الروح الطيبة السيد هلال حاج يحيى و شخصيات محلية بارزة منها رئيس بلدية رهط طلال القريناوي الذي بدوره قام بالترحيب في سيدة الاعمال والمتبرعة السيدة شيري ارسون وشكرها على مجهودها وعطائها وأشار الى أهمية مثل هذه الفعاليات وخاصة في مجتمعنا العربي .

ومن خلال الفعالية تحدث هلال حاج يحيى مدير المجتمع العربي في جمعية الروح الطيبة عن يوم الاعمال الخيرية والنجاح الذي حققه المشروع خلال السنوات الأخيرة وخاصة هذه السنة حيث شارك بيوم الاعمال الخيرية في المجتمع العربي اكثر من 200 الف متطوع من اكثر من 140 بلد حيث اقاموا اكثر من 3400 مشروع تطوعي في عدة مجالات .

وقامت السيدة صبحة أبوغانم بالترحيب بالسيدة شيري اريسون وشكرها ثم قامت بإلقاء محاضرة في مجال التنمية البشرية سردت من خلالها قصة نجاحها والطريق التي سلكتها رغم العراقيل والمتاعب حتى حققت حلمها وشغلت مناصب جماهيرية وإدارية عدة.

اختتمت الفعالية بكلمة من سيدة الاعمال والمتبرعة السيدة شيري ارسيون التي شكرت جميع الحضور وخاصة السيدة صبحة أبو غانم وأضافت بان يوم الاعمال الخيرية هو يوم لكل الناس ولكل فرد في المجتمع حيث ان بإمكان أي شخص منا ان يعمل الخير كما شاء وأين ما شاء ,يوم الاعمال الخيرية يلقى نجاح باهر سنة تلو الأخرى وللسنة التاسعة على التوالي ,وهذه السنة وصل عدد المتطوعين الى 830 الف متطوع في إسرائيل حيث اقاموا اكثر من 10,000 فعالية تطوعية في البلاد وهذه السنة أيضاً شاركت بيوم الاعمال الخيرية 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]