أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أن علاقتها بالفنانة الإماراتية أحلام مبنية على الحب والاحترام المتبادل، مهنئة أحلام بمناسبة صدور ألبومها الجديد “ملهوفة لصوتك”.

وأضافت نانسي في مداخلة لها مع اللقاء الخاص الذي أجرته أحلام على إذاعتي بانوراما FM و MBC FM إنها تكن كل الاحترام والتقدير للفنانة أحلام حتى قبل مزاملتها في لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير آراب أيدول، مؤكدة أنها من المستمعين والمتابعين لكل جديد تصدره الفنانة الكبيرة.

وأشارت إلى أنه بعد انضمامها للجنة تحكيم برنامج آراب أيدول أصبح تعيش مناخ عائلي مع أحلام، وقالت: “في آراب أيدول أصبحنا عائلة.. بكينا وفرحنا ونجحنا سوياً، وتعرفت على أحلام الإنسانة الحساسة التي تحب العالم، قوية لا تحب أن تؤذي أحد وتحمل في داخلها طفلة”.

وأكدت نانسي أن الفنانة أحلام ستكون متواجدة في الموسم الرابع لبرنامج “آراب أيدول” وأن هذا ما يسعدها ويسعد جمهورها.

من جانبها، وصفت أحلام الفنانة نانسي عجرم بالمحبوبة لدى الجماهير وأكثر إنسانة “تحب الناس” ولا تحمل حقداً لأي شخص، ثم شكرتها على دعمها ورأيها الصريح في ألبومها الغنائي الجديد.

من جانب آخر أوضح الصحفي والناقد الفني علي فقندش، أنه كسب الرهان على نجاح الفنانة أحلام قبل أكثر من عشرين عاماً في بداياتها الفنية، بعدما أصبح صوتها اليوم جالبا للفرح كما أنها أصبحت المطربة الأولى بلا منازع في منطقة الخليج.

أما الصحفي المغربي فهد الهاشمي فقد أشار خلال مداخلته إلى أن الشعب المغربي يبارك للفنانة أحلام نجاح ألبومها “ملهوفة بصوتك” بعد أن احتلت الأغنية المرتبة الأولى في إحدى الإذاعات في المملكة المغربية، مؤكداً أن جماهير أحلام في المغرب طاغية وهذا النجاح لأول مرة يحدث مع فنانة خليجية.

بدوره هنأ الصحفي والناقد الفني صلاح مخارش، الفنانة أحلام بنجاح ألبومها الجديد، الذي يحمل في طياته أنفاس الوطن العربي، وتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا يتناسب مع حجم مجموعة MBC التي وقعت معها أحلام مؤخراً من خلال بلاتينيوم ريكوردز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]