نظمت بلدية سخنين مشروع يوم الاعمال الخيرية في البلدة بالتعاون مع جمعية " الروح الطيبة " التي عملت على تزويد المشروع بلوازم العمل الأدوات الملائمة لهم.

وقد شارك بالعمل التطوعي نوّاب واعضاء البلدية ومدراء ومعلمي وطلاب المدارس الابتدائية، الاعدادية والثانوية، اقسام البلدية ومركزي المشاريع.

الجدير ذكره ان هذه السنة تتميز بنوعية المشاريع والفعاليات والبرامج، اذ أن هنالك نوعين من البرامج والتي تنفذ على الساحة السخنينية بحيث تم تمرير محاضرات عن طريق مرشدين اكفاء ومؤهلين واناس مختصين داخل المدارس والمؤسسات من أجل تذويت موضوع التطوع والعطاء والانتماء عند طلابنا، وقد تم تطبيق العمل على ارض الواقع في طلاء مدارسنا ومؤسساتنا وتنظيف الشوارع الرئيسية، وزرع الورود في الاماكن العامة في المدينة.

وقد اختتم مشروع التطوع في مدينة سخنين اليوم بتتويج كل الاعمال التطوعية باحتفال كبير ضم العديد من الفقرات الفنية والفعاليات المختلفة جمع كل المتطوعين من مختلف الأطر والجمعيات والمؤسسات الذين ساهموا وشاركوا بإنجاح المشروع التطوعي بحضور جهور كبير والذي قدّر وثمّن الجهود الكبيرة التي قام بها المتطوعين بالمدينة.

دور فعال 

مركز المشروع على غنايم قال: " الحمد لله استطعنا وعن طريق كل الاطر الاجتماعية الفاعلة في سخنين في ايصال رسالتنا لنأخذ دورا فعالا في هذا اليوم، لكي نحافظ على بلدنا الحبيب سخنين جميله ونظيفة.

وأكد على ضرورة العمل بشراكة تامة مع مؤسسات البلدية ومؤسسات المدينة بحيث شمل العمل ضمن أهداف البلد وهي العطاء والانتماء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]