صرحت النجمة العالمية مادونا ( 56 سنة )، بأنها ترغب فى لقاء الرئيس الأمريكى باراك أوباما، حيث أعلنت أنها فى انتظار دعوة للبيت الأبيض من أجل لقائه، بينما أكدت أنها تعلم جيدا أن مجرد تواجدها بالبيت الأبيض سيكون صادمًا للكثيرين، وأكدت أنها رغم من ذلك تعلم أن دعوتها للقاء أوباما قريبة.

بينما أكد موقع “ميوزيك” أن قائمة مادونا للقاءات تضم الكثير ممن الأسماء، حيث أعلنت مؤخرا أنها ترغب فى لقاء مطرب الراب الشهير دريك، حيث أكدت مازحة للموقع أن طموح حياتها هو أن ترتبط بالمطرب دريك وتقبله أمام الجميع.

يذكر أن ألبوم “Rebel Heart” للنجمة العالمية مادونا تصدر مؤخرا مبيعات الألبومات فى أستراليا، مما جعل الكثيرين يؤكدون أن ملكة البوب لديها المزيد لتقدمه، إضافة إلى امتلاكها الملايين من المحبين والمعجبين حول العالم، وذلك يعطيها المزيد من الحماس لتبدع، ومن المتوقع أن تحافظ مادونا على الصدارة خلال الأسابيع المقبلة.

ذكر موقع “بيلبورد” الموسيقى الشهير، أن المطربة الشهيرة مادونا من المقرر إحياء حفلاتها الترويجية لـ”Rebel Heart” بأمريكا فى أغسطس وسبتمبر وأكتوبر، وأيضا فى “لاس فيجاس وبوسطن وشيكاجو وفلادلفيا وبورتلاند وسان جوز ونيويورك وواشنطن”.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]