ضمن مشروع اسبوع الصحة في مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين وبالتعاون مع المركزة الوقائية لبرنامج مدينة بلا عنف في المدرسة السيدة روضة غنايم، اقيم امس الاربعاء برنامج تثقيفي صحي تخلله تقديم محاضرات وتوجيهات ارشادية قيمة لطلاب المدرسة، تمثلت بالوقاية من الحرائق بالتعاون مع ضابط الامن والامان في بلدية سخنين السيد احمد خلايلة ووحدة الاطفاء في عكا.

اضافة الى ارشادات للطلاب من قبل نجمة داوود الحمراء التي تحدثوا من خلالها حول الطرق والاساليب التي يتوجب على الطلاب اتخاذها في حالة تعرضهم لوعكة صحية، او احد زملائهم وعائلاتهم ، ولاقت هذه المحاضرات تجاوبا تاما من قبل طلاب المدرسة الذين قدموا الاسئلة للمرشدين ونالوا الاجوبة المناسبة .

وقام مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة بشرح واف للطلاب وحثهم على التعامل بجدية متناهية في حالة تعرضهم لا سمح الله الى ظروف غير عادية، بان لا يتوانوا في استدعاء سيارة الاسعاف او وحدة الاطفاء.

من جهته قدم ضابط الامن والامان في بلدية سخنين احمد خلايلة توجيهات وارشادات للطلاب شارحا لهم عن اهمية وحدة الاطفاء خاصة خلال الرحلات الترفيهية التي يقوم بها الطلاب برفقة اهاليهم الى احضان الطبيعة وحذرهم من عدم اطفاء مواقد الفحم والارغيلة في الاحراش.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]