أقدام ناعمة، بشرة خالية من التشقّقات ونعال مالسة، خطوات تطمح كل سيدة بالحصول عليها مع حلول الربيع. فخصّصي عناية خاصة ومعطّرة لبشرة قدميك قبل اختيار الحذاء الملائم لمناسبتك، واستخدمي مستحضرات خاصة للعناية براحة قدميك بخطوات يومية وعملية.

تنعيم الحواف وتمليسها

إذا بعد أن تغسلي قدميك يومياً بالماء الدافئ والصابون، قومي بتجفيفهما جيداً ولا تتركي آثاراً للترطيب الذي قد يسبّب الجفاف والتشقّقات لقدميك وتحديداً لأصابع قدميك.

بعدها، أزيلي بنعومة الطبقات الزائدة والسميكة من خلال تنعيم الحواف وتمليسها، قبل أن تستعيني بمستحضر "كلارنز كريم جوناس دب بيي" Creme Jeunesse des Pieds Clarins القادر على التوغّل داخل أطراف الأصابع وترطيب سطح الأقدام بطبقات مشرقة ومالسة.

كما يمكنك الإستعانة بمستحضر "شانيل بودي إكسالنس فيرمينغ أند ريجوفينايتينغ كريم" Chanel Body Excellence Firming & Rejuvenating Cream الذي يضمن نعومة مطلقة لبشرة جسمك.

ويمكن لكل سيدة الإستفادة من هذا الكريم وتمريره أيضاً بين أطابع قدميها ومن ثم ارتداء الجوارب القطنية، ما يساعد قدميك على امتصاص المرطب بشكل كبير وبالتالي يبقيهما طريتين.

تعطير قدميك

عليكِ أن تهتمي بتعطير قدميك أسوة ببشرة جسمك، حتى تتجنّبي الروائح والإفرازات المزعجة، فوضع القدمين في إناء يحتوي على الماء الدافئ والورود خطوة مميّزة، ولكن من الضروري إرفاقها بمستحضرات معطّرة.

لذلك، إدهني قدميك بمستحضر "ديور ميس مويستورايزينغ بودي ميلك" Dior Miss Dior Moisturizing Body Milk أو الكريم المرطّب والمريح من "لانكوم لا في اي بيل بودي لوشن" Lancome La Vie est Belle Body Lotion القادر على ترطيب البشرة وتنعيمها بعيداً عن التشقّقات المزعجة في فصل الربيع.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]