يهتم بنك مركنتيل دائمًا بأن يكون فعّالًا ومشاركًا في النشاطات والفعّاليات التي تصب لصالح المجتمع العربي، حيث ترى إدارة البنك بالمجتمع العربي شريكًا حقيقيًا للنجاح . وجريًا على عادته في كل عام بمناسبة عيد الأم، بادر بنك مركنتيل إلى تهنئة ومعايدة الأمّهات والسيدات في قرى ومدن الوسط العربي، وقام موظفو وموظفات الفروع بتوزيع الزهور على الأمهات والسيدات اللاتي تواجدن داخل وبالقرب من فروع البنك في البلدات العربية، والمشاركة في فعّاليات عديدة تساهم في تطوير المجتمع. وقد لاقت هذه الخطوة استحسان السيدات حيث أعربن عن شكرهنّ لهذه اللفتة المميّزة التي بادر إليها بنك مركنتيل، مؤكدات على أن مثل هذه الخطوة تعزّز الثقة والتواصل المباشر مع البنك والقائمين عليه، وتقوّي التواصل بين الجمهور والبنك.

السيد رياض دبيني، مساعد المدير العام ومدير منطقة الناصرة في بنك مركنتيل، هنّأ جميع نساء العالم بهذه المناسبة، وقال: "الجملة التي تصف شعوري الشخصي في هذا اليوم المؤثر – عيد الأم، هي قول الشاعر جبران خليل جبران: " إن لفظة الأم تختبئ في قلوبنا مثلما تختبئ النواة في قلب الأرض وتنشّق من شفاهنا في ساعات الحزن والفرح ، كما يتصاعد العطر في قلب الوردة في الفضاء الممطر الصافي"، لذلك نحرص على أن نكون جزءًا من هذا اليوم وأن نشارك أمهاتنا في يومهن".

السيد عوني أبوسالم ، مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل، قال: " منذ بداية السنة، وضعنا نصب أعيننا تعزيز مكانة النساء في المجتمع، وشعارنا هو "نعم لتقوية مكانة المرأة في النواحي العلمية والمهنية" . وكما عوّدناكم دائمًا أننا نقول ونفعل. وبهذا الشهر قمنا بتكريم النساء في عيد الأم ويوم المرأة العالمي عن طريق المشاركة في فعّاليات وبرامج تثقيفية وترفيهية . واخيرًا كل عام وانتن بألف خير ".

وبهذه المناسبة، تحدّث مدراء الفروع عن فخرهم واعتزازهم بمشاركتهم في هذه الفعّالية التي تهدف إلى إيفاء الأم والمرأة قسمًا ولو بسيطًا من حقّها، والتعبير عن الشكر والإمتنان لها .

السيد جميل عواودة، مدير فرع دبورية قال: " طالما شعرنا بالإنتماء لمجتمعنا وبلدتنا، خدمنا أهل البلدة وسنستمر بخدمتهم بأمانة ومهنية".

مدير فرع كفر كما، مارون سالم أكد: " نحن سعداء جدًا لأننا نجحنا في إسعاد الأمهات في يومهن الميز، وسُررنا برسم البسمة على وجوههن.

وشُكرنا على هذه اللفتة المميزة إذ استلمنا رسالة شكر مؤثرة جدًا بإسم نساء البلدة التي تثبت مدى تقديرهن لهذه الفعّالية".

السيدة سهير شوباش، مديرة بنك مركنتيل فرع يافة الناصرة، قامت بزيارة نادي المسن في البلدة برفقة الموظفات في الفرع حيث قمن بتوزيع الزهور على المسنّات متمنيّات لهنّ دوام الصحة والعافية.

السيد فتحي شحادة ، مدير فرع الجديدة- المكر، شدّد على أن " بنك مركنتيل يولي أهمية كبيرة للنساء في المجتمع العربي، ويرى أنه من واجبه تقديرهن وتكريمهن. برأيي، تنظيم مثل هذه الفعّالية يُتيح الفرصة لتوثيق العلاقة الشخصية بين البنك وأهالي البلدة عامة، وزبائن الفرع خاصة" .

السيد موسى جمعة، مدير فرع طمرة، هنأ جميع النساء بعيدهن وقال: " نحرص على المشاركة في الفعّاليات التي تصب بصالح المجتمع، وتعزّز من مكانة المرأة في مجتمعنا العربي. وهذه المبادرة هي تكملة لسلسلة مبادرات لبنك مركنتيل . نحن مستمرون بمسيرة العطاء بما في ذلك دعم الطلاب والنساء".

السيد أحمد سروجي، مدير فرع كابول : " للسنة الثالثة على التوالي، يقوم بنك مركنتيل في كابول بتنظيم مؤتمرات لزبائنه، وفي هذا العام، اخترنا جمهورًا واسعًا وموضوعًا مميزًا وهو "يوم المرأة العالمي" ، وذلك لكي نبرز دور بنك مركنتيل في دعم ومساندة النساء عامة والنساء في المجتمع العربي خاصة".

السيد جميل أمين، مدير فرع يركا، عايد جميع النساء مؤكّدًا على حرص بنك مركنتيل بجميع فروعه بالمشاركة في الفعّاليات الإجتماعية والثقافية التي تساهم في تطوير المجتمع العربي خاصة، وأضاف: " تلقينا الشكر من أهالي البلدة على مبادرتنا والجهود التي بذلناها".
والجدير بالذكر أن موظفي بنك مركنتيل في فروع الزرازير، طرعان، عيلبون، كفرياسيف ومجد الكروم، كابول وحرفيش قاموا هم أيضًا بمعايدة النساء والأمهات في بلداتهم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]