أفرجت السلطات الإسرائيلية مساء أمس عن المواطنة صفاء دميري 28عاما زوجة الأسير المقدسي رمزي دميري بعد إعتقال دام أربعة أيام.

وأفاد رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أمجد ابو عصب أن محكمة الصلح في بئر السبع رفضت أمس إطلاق سراح زوجة الأسير وطالبت بتمديد توقيفها لغاية بعد غد الاحد، ولكن محاميها قدم إستئنافا على القرار للمحكمة المركزية ببئر السبع ، التي قرر قاضيها الافراج عنها بشروط قاسية.

وأضاف " قرر قاضي المحكمة المركزية في مدينة بئر السبع الإفراج عنها وإبعادها عن منزلها في حي الثوري ، وتحويلها للحبس المنزلي الكامل في بيت والدها الكائن في قرية عناتا، ودفع كفالة مالية بقيمة 15 ألف شيكل ، وكذلك تعهد شقيقيها حيث وقعا على كفالات مالية بقيمة 40 ألف شيكل للإلتزام بشروط الإفراج ، والاشتراط عليها بالمثول أمام قاضي المحكمة بتاريخ 12/4/2015 .

وكانت المواطنة صفاء أعتقلت يوم الإثنين الماضي أثناء توجهها لزيارة زوجها في سجن إيشل في مدينة بئر السبع، ووجهت لها تهمة محاولة إدخال شريحة هاتف لداخل السجن. وأحتجزت معها طفلتها الصغيرة - البالغة من العمر عامين - لعدة ساعات لغاية حضور جدها من القدس، والذي تسلمها من مقر شرطة بئر السبع.

مع العلم أن إدارة سجن إيشل في بئر السبع نقلت الأسير المقدسي رمزي الدميري منذ إعتقال زوجته للعزل في الزنازين حتى يومنا هذا .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]