استطاعت مدرسة الشافعي أن تجتاز المرحلة الأولى من إملاء اللغة الانجليزية في مسابقة Spelling Bee المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم- قسم التفتيش على اللغة الانجليزية- لواء حيفا، وتنتقل إلى المرحلة النهائية التي ستُجرى قريبا، وذلك بناءً على نتائج المسابقة التي أجريت في مدرسة الغزالي الابتدائية في باقة الغربية مؤخرا.

مثل مدرسة الشافعي في المسابقة المذكورة الطالبات: تمارة مصاروة، كيان حجوج وسارة قعدان، حيث أبدعت هؤلاء الطالبات من حيث الدِقّة والاتقان في كتابة الكلمات والمفردات المطلوبة في المسابقة، وبذلك استطاعت الطالبتان تمارة مصاروة وكيان حجوج من فرض وجودهما في المرحلة النهائية نتيجة تميزهما في المسابقة، بينما لم يحالف الحظ الطالبة سارة قعدان التي كانت على وشك اجتياز المرحلة الأولى، مع انها أبلت بلاءً حسنًا في كتابتها وأبدت قدرتها على الكتابة والإملاء.

من الجدير بالذكر، أن الطالبتين المذكورتين من مدرسة الشافعي تمثلان ثلث الطلاب المنتقلين إلى المرحلة النهائية والذي بلغ عددهم النهائي 6.
مدير المدرسة المربي جمال أشقر، حيّى الطالبات الثلاث تمارة، كيان وسارة على استعدادهن التام للمسابقة وأثنى على أدائهن الرائع وأبدى رضاه التام من انتقال المدرسة إلى المرحلة اللوائية النهائية في الإملاء بفضل هذا الأداء المتميز، وقد عبر عن سعادته لهذا الانجاز الذي يُعتبر واحدا من انجازات المدرسة المتعددة، ورجا أن تتواصل الانجازات والنجاحات المدرسية.

رئيس ممثلية الآباء المدرسية، الحاج فوزي أبو طعمة، أثنى على أداء الطالبات في المسابقة وعبر عن غبطته وسروره للمستوى الرفيع لطالبات المدرسة في اللغة الانجليزية، وتمنى استمرار هذا النجاح والتفوق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]