نجح فريق هبوعيل سخنين بعد ظهر اليوم الجمعة من تحقيق فوزا هاما على فريق الاخوة كفر مندا ضمن مباريات قاع الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (أ) وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 26 في المباراة التي جرت على استاد الدوحة في سخنين.
في الشوط الاول جاءت السيطرة للفريق الضيف من كفر مندا الذي استحوذ اكثر على الكرة، وسيطر على مجريات المباراة بالمقابل اعتمد الفريق المحلي هبوعيل سخنين على اللعب الدفاعي للحفاظ على شباك نظيفة ونجح بذلك في الشوط الاول حين استطاع من امتصاص حماس الفريق الضيف.
في الشوط الثاني وبعد دقيقتين من انطلاقه نجح اللاعب وئام غالية من تسجيل الهدف الاول لصالح فريق هبوعيل سخنين حين استغل كرة داخل منطقة الجزاء وسجل الهدف الاول معلنا (1-0) .بعد
الهدف حاول فريق الاخوة كفر مندا ادراك التعادل ولكن في الدقيقة الـ 63 نجح اللاعب عنان طربية من معادلة النتيجة معلنا التفوق (2-0) وحتى نهاية المباراة حافظ الفريق السخنيني على تفوقه لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق هبوعيل سخنين بقيادة مدربه علاء غنايم.
وعلى اثر هذه النتيجة تساوى عدد نقاط فريق هبوعيل سخنين مع عدد نقاط فريق الاخوة كفر مندا عند النقطة الـ 31 حيث يحتل فريق كفر مندا المرتبة التاسعة وفريق هبوعيل سخنين المرتبة الـ 11 .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]