نظمت مجموعة نعم للتغيير سخنين أمسية وطنية ملتزمة بحضور مئات الأشخاص من المدينة وذوي شهداء يوم الأرض الذين سقطوا دفاعا عن ارضهم والكرامة في 30 اذار 1976.

وقد جمعت الأمسية عدد من الفعاليات والبرامج التي دمجت بين الفن الموسيقى والغناء الملتزم والمسرح والشعر لتصنع حكاية يوم الأرض التي خلدت ومازالت خالدة في اذهان الأجيال تلوى الأجيال.

وقد تولى عرافة الأمسية عضوي مجموعة نعم للتغيير نهى عامر وتوفيق بدارنة والذين بدورهم رحبو بالحضور واكدوا على أهمية حب التطوع والوفاء لشهدائنا اذين سقطوا دفاعا عن ارضنا وكرامتنا ومن اجل ان نبقى.

وايضا في كلمة لمركزة المشروع منال أبو رياالتي تحدثت عن أهمية احياء مناسباتنا الوطنية تخليدا لذكرى شهدائنا الذين سطّروا بدمائهم الطاهرة تاريخا ما زال يعيش في اذهان أبناء شعبنا , وأيضا في جزء من كلمتها قدّمت منال أبو ريا الشابة سماح سعدي مندوبة مشروع مجتمعنا مسؤوليتنا لتتحدث عن اهم الاعمال التطوعية التي قام بها المشروع ومن ابرزها تخصيص غرفة مخصصة داخل المكتبة العامة في البلدية لخدمة الطلاب الجامعيين وطلاب المدارس مجهزة بكامل التجهيزات التي توفر للطالب كل الظروف الملائمة المريحة للدراسة ولاحتياجات أخرى.

واختتمت الأمسية بفقرة فنية بالرسم على الرمل تقديم الفنانة نور دبوري والتي رسمت حكاية حق العودة, وتكريم الداعمين والقائمين على إنجاح الأمسية وتقديم دروع الشكر لهم باسم مجموعة نعم للتغيير سخنين . 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]