استمرارا للفعاليات اللامنهجية في مدرسة "بيت الحكمة" الثانوية في الناصرة، وبإشراف طاقم اللغة الانجليزية قامت المدرسة بتنظيم يوم مميز تحت عنوان" يوم الطالب العالمي". وبادر طاقم اللغة الانجليزية المكون من المعلمات : نشوى زعبي، منار بربور، منار عواودة، سهير قاسم، وامل هريش، بتنظيم يوم مميز للصفوف المدرسة، حيث تبنى كل صف من الصفوف دولة مختلفة وخصصت فعاليات لكل دولة وحضارتها باللغة الإنجليزية اشترك الطلاب بفعاليات صفية تم تقسيمها على محطات، هدفت لإثراء اللغة من جميع جوانبها، تعزيزها وابراز أهمية تعلمها من خلال تكوين جمل غنية بالمصطلحات والمرادفات بالإضافة الى ورشات عمل اخرى باستخدام الحاسوب، مسابقات والعاب ، عرض الشرائح واوراق العمل والالعاب الشعبية الخاصة بالدولة.

وقد تمّ ذلك بحماس منقطع النّظير ومشاركة كليّة لجميع الطّلاب والطّالبات في جوّ تنافسيّ جدّي، وتخلل هذا اليوم وجبة طعام. هذا وعمت البهجة والمتعة والسرور على وجوه الطلاب والمعلمين والزائرين على حد سواء، ولاقى اليوم استحسانًا لدى الطلاب وطاقم المعلمين وفي نهاية الفعاليات توجه الطلاب والمعلمون الى قاعة المدرسة ليتوجوا هذا اليوم بحفل اختتامي، بإعلان نتائج المسابقة ووزعت شهادات التقدير على المشاركين والجوائز.

ومن الجدير بالذكر أنه على مدار اسبوع كامل قام الطلاب بتزيين صفوفهم بأجواء مفعمة بالنشاط وروح المنافسة بكل ما يتعلق باللغة الانجليزية.
وتم تعيين لجنة من قبل المدرسة لاختيار الصف المميز لهذا اليوم.

وشكر مدير المدرسة الاستاد عبد الفتاح حسن طاقم اللغة الانجليزية على هذا اليوم الممتع والمفيد وأثنى على هذه الفعالية الهامّة في تذويت اللغة الانجليزية في نفوس الطّلاب والاهتمام بها لما لها من أهميّة في مستقبلهم التّعليمي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]