عقد ديوان القراء المبدعين بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية أمسية قرآنية متميزة بعنوان "حياة القلوب" في مسجد المغازي الكبير وسط قطاع غزة، بحضور شيخ المقارئ الفلسطينية د. عبد الرحمن الجمل، ومدير عام تحفيظ القرآن الكريم بوزارة الأوقاف أ. عبد الهادي الأغا ورئيس ديوان القراء المبدعين أ. محمد العزامي, ورئيس رابطة مساجد المغازي أ. أحمد الحـاطي, وذلك بالتعاون مع رابطة مساجد المغازي.

هذا وأكد د. الجمل على أهمية تعلم القرآن الكريم وحفظه وتلاوته وتجويده، والعمل به لنيل الدرجات العليا في الدينا والآخرة مشيداً بدور ديوان القراء المبدعين التابعة لوزارة الأوقاف الذي يسعى للارتقاء بالقراء وذوي الأصوات الندية في قطاع غزة.

من جهته تحدث عبد الهادي الأغا عن فضل قراءة القرآن الكريم وتعلمه، مستعرضاً عديد الآيات القرآنية و الأحاديث النبوية التي تؤكد هذا الفضل عن الله تعالى، معبراً عن فخره بديوان القرآن في الوزارة، شاكراً جميع العاملين فيه على جهودهم الواضحة للارتقاء بمستوى الحفظة والقراء.

وتخلل الأمسية عديد الفقرات المتميزة والإبداعات النادرة والتلاوات بالقراءات المختلفة والابتهالات الدينية والمديح النبوي. وسحب على جوائز نقدية وعينية قيمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]