تألقت مدرسة مرشان بالاحتفال المهيب الذي أقامته بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي وقدوم الربيع فقد كان اليوم صاخب بالمواهب المدرسية, أفتتح الاحتفال على أنغام العزف الكشفي وبتوزيع الورود للأمهات من قبل طلاب المدرسة.

وبعدها استلمت عرافة الحفل مركزة التربية الاجتماعية فداء زياد وتألقت في تقديم الفقرات التي تنوعت ما بين الغناء والرقص والجمباز وإلقاء شعر وخواطر ومسرحيات غنائية.

افتتحت الحفلة جوقة مدرسة مرشان بقيادة الأستاذ المتألق رياض شهاب في أغنية مرشان وأغنية شفاعمرو والتي لاقت استحسان الحاضرين وبعدها تم استقبال الأهالي بكلمات معبرة وفي الصميم من قبل مدير المدرسة الأستاذ الفاضل يوسف خنيفس والذي شكر بدوره الأمهات على حضورهن لرؤية مواهب أبنائهن.

وكان لمشروع كريف في المدرسة الحصة الأكبر في تقديم الفعاليات فقد قدمت فرقة الدراما مسرحية فكاهية وبعدها فرقة الرقص والدبكة الشعبية فقرة مميزة ثم تلتها فرقة الرياضة والحركة وانتهت بفرقة الدربكة وقد أبدع الطلاب في تقديم هذه الفقرات وذلك يدل على تدريب كبير من قبل المرشدين وتعاون من قبل المعلمين والمعلمات وفي النهاية تم شكر كل من عمل على إنجاح هذا اليوم الرائع وإخراجه إلى النور .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]