وصلت مسيرة الاعتراف بالقرى غير المعترف بها في النقب قرابة الساعة الثالثة عصرا الى بيت رئيس دولة اسرائيل رئوفين ريفلين بعد اربعة ايام مشيا على الاقدام.

ويشارك في الاجتماع داخل بيت الرئيس كل من: ايمن عودة ،دوف حنين ،طلب ابو عرار،حنا سويد،  طلب الصانع ، صياح الطوري ، عطية الاعسم ،حنان الصانع ، اورن يفتاحئيل،  جمعة الزبارقة ويوسف العطاونة.

واستقبلت زوجة الرئيس رئوفين ريفلين الوفد واستلمت رسالة من قبل عضو الكنيست ايمن عودة وذلك نيابة عن زوجها الرئيس المتواجد خارج البلاد.

يشار الى ان ريفلين هاتف عودة امس ووعده لقاءه في اليوم التالي لعودته للبلاد برفقة خمسة من ممثلي النقب من ضمنهم رئيس المجلس الاقليمي عطية الاعسم.

انطلاق المسيرة من وادي النعم

وانطلقت قرابة الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الاحد مسيرة المشي على الاقدام للاعتراف بالقرى غير المعترف بها، من المركز الجماهيري ابو غوش باتجاه الكنيست الاسرائيلي.

يشار الى ان المسيرة التي دعا اليها عضو الكنيست ايمن عودة انطلقت يوم الخميس من قرية عرب النعم، احدى القرى غير المعترف بها في النقب، بمرافقة عدد من النشطاء، ومن المخطط ان تنتهي اليوم.

وهدف هذه المسيرة كما قال عودة هو توجيه رسالة واضحة للسلطات الاسرائيلية مفادها وجوب الاعتراف بالقرى الاربعين غير المعترف بها والتي يسكن فيها قرابة 100 الف فلسطيني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]