شهدت مدرسة "بيت الحكمة" الثانوية الشاملة في الناصرة يوم الجمعة المنصرم مباراة بطل الأبطال التي جاءت لتتوج الدوري الرياضي لكرة القدم المصغرة بمهرجان رياضي مهيب مختتمًا الدوري بجو من الحماس والتألق.

هذا وقد ضمت المباراة الحماسية، والمثيرة والتي جرت في ملعب المدرسة ، كلاً من الفريقين الصف الحادي عشر ب1 (بايرن ميونخ) ومربيه الاستاذ احمد فاهوم والصف العاشر ب1 (تشلسي) ومربيته المعلمة منار بربور، اتسمت المباراة بالحماسة والإثارة منذ اللحظة الأولى لتصل النتيجة في النهاية لفوز الصف الحادي عشر ب1 بهدف واحد لصالحه سجله الطالب عبيدة حاج عودة.

لعب العاشر ب1 بالتركيبة التالية: محمود حاج، امية شحادة، جمال شحادة، نجوان قب، محمد ابو احمد ، اما الحادي عشر ب1 فمثله كل من: مروان ابو اسعد، محمد حاج عودة، عبيدة حاج عودة، احمد ابو احمد، وجبر عبدالله.
.
تجدر الإشارة إلى أن حكم الدوري الاسرائيلي ابن مدينة الناصرة احمد يزبك ادار المباراة واشرف على عملية التحكيم ببراعة، وقد شرف هذا الدوري ايضًا لاعب الدرجة العليا اللاعب احمد عابد بحضوره الكريم منذ اللحظة الأولى إلى حين توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.
وقد عبروا في المدرسة عن شكرهم الى كل من شارك وساهم في إنجاح هذا الدوري مثمنين في نفس الوقت الدور الجوهري الذي لعبه طاقم التربية البدنية ممثلين بالأستاذ القدير احمد فاهوم مركز التربية البدنية في المدرسة ، إلى جانب الأستاذ نسيم ابو احمد والاستاذ بلال مرة والمعلمة سوار ابو احمد.

حيث اشرف الاستاذ معاذ عمرية على عرافة الحفل وساهم بشكل فعال في انجاح هذا الدوري ، وقد شكر مدير المدرسة جميع الطلاب على اخلاقهم الحسنة اثناء الدوري ، كما اثنى على كل المعلمين والقائمين على هذه الفعالية ، والتي لم تكن لتخرج لولا تضافر الجهود ، وقام الطاقم المنظم لهذا الدوري بتوزيع الكؤوس والميداليات على الطلاب الفائزين.

ومن الجدير بالذكر أن مباريات هذا الدوري كانت قد بدأت منذ بداية الفصل الثاني واستمرت حتى نهايته، كانت تُقام هذه المباريات خلال الاستراحة للدوام المدرسي بإشراف معلمي التربية البدنية في المدرسة إضافة إلى تعاون الاستاذ معاذ عمرية والمعلمة الفعالة ميسلون صغير ومدير المدرسة الاستاذ عبد الفتاح حسن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]