طمأن امير عاصي ممثل شركة الصقر الملكي الاردنية للطيران في الداخل، جمهور المعتمرين، قائلا في حديث خاص لموقع بكرا صباح اليوم الثلاثاء ان الاراضي الحجازية امنة، وان ما يشاع من محاولات لزعزعة الامن وخاصة في مكة المكرمة عار عن الصحة، وعبارة عن اشاعات لا اكثر.

و دعت شركة خطوط الصقر الملكي الجوية الأردنية مسافريها المغادرين الى الديار الحجازيه عبر مطار اللد ومطار الملكة علياء الدولي في عمان الى ضرورة الحضور إلى المطار قبل مواعيد رحلاتهم بثلاث ساعات على الأقل وذلك في ضوء الإزدحام الشديد الذي تشهدهُ صالات المطار في موسم الصيف الحالي.

وأكدت الشركة في بيان صحافي أنها ومن أجل تلافي التأخير في مواعيد الإقلاع فإنها ستلتزم بما كانت أعلنت عنهُ سابقاً من حيث إغلاق كاونترات قبول المسافرين (التشييك) قبل ساعة واحدة من مواعيد جميع الرحلات على الشبكة، لما يليه من تبديل جوازات سفر الأمر الذي يتطلب من جميع المسافرين ضرورة الدخول إلى صالات المطار قبل ثلاث ساعات من مواعيد رحلاتهم ليتمكنوا من الوصول إلى كاونترات التشييك في الوقت المطلوب وتمكينهم من متابعة رحلتهم. مشيرة إلى أن تجهيز الطائرة والمسافرين والأمتعة للمغادرة في الموعد المحدد وخدمة المسافرين بشكل أفضل يتطلب إغلاق الكاونترات قبل وقتٍ كافٍ من الإقلاع.

ساعات اقلاع الطائرات اليوم 31/3/15 من مطار اللد الى عمان سيكون على النحو التالي:

طائره نوع B737 رقم RL1400/1 ستقلع من مطار اللد الساعه11:30 ظهراً وعلى متنها 154 راكباً، على المسافرين الوصول الى المطار الساعه 8:30 الى قاعة ترمينال 3.

طائره B737 رقم RL1402/3 ستقلع من مطار اللد الساعه15:30ظهراً وعلى متنها 144 راكباً ، على المسافرين الوصول الى المطار ثلاثة ساعات قبل موعد الاقلاع 12:30الى قاعة ترمينال 3.

واشار امير عاصي ممثل الشركه انه سيقوم باستقبال المسافرين وتوفير التسهيلات اللازمه لهم والى جانبه الطاقم الاداري للشركه وعلى راسهم اكرم ساق الله منير عاصي وفادي فضيله.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]