نظّم بنك مركنتيل في الجديدة المكر فعّالية خاصة بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي، وفي إطار الفعّالية قام موظفو الفرع بتوزيع الزهور في 4 مراكز مختلفة في البلدة، منها: صندوق المرضى"كلاليت" القريب من البنك، حيث قدم الموظفون الزهور لأعضاء الطاقم الطبي والمراجعين، وذلك بالتنسيق مع إدارة صندوق المرضى، كما تم توزيع الزهور على العاملات والممرضات في صندوق المرضى" لئوميت" في البلدة ولموظفات المجلس المحلي، وأيضًا قاموا بمعايدة زبائن البنك وتوزيع الزهور على مدخل الفرع.


الجدير بالذكر، أن هذه الفعّالية جَرَت بأجواء إحتفالية مميزة، حيث قام زبائن الفرع ورئيس المجلس المحلي في الجديدة – المكر، الذي حل ضيفًا على الفرع، بتقديم الشكر للبنك على هذه اللفتة الطيبة.

السيد فتحي شحادة ، مدير فرع مركنتيل في البلدة تحدّث عن أهمية تكريم الأمهات في عيدهن ومساهمة البنك في المشاركة بفعّاليات لصالح المجتمع، وقال: " بنك مركنتيل يولي أهمية كبيرة للنساء في المجتمع العربي، ويرى أنه من واجبه تقديرهن وتكريمهن. برأيي، تنظيم مثل هذه الفعّالية يُتيح الفرصة لتوثيق العلاقة الشخصية بين البنك وأهالي البلدة عامة، وزبائن الفرع خاصة" .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]