ماركة العناية للرّجل Crema men تعرض الهدية المتكاملة : رُزمة من مجموعة Active Block (أكتيڤ بلوك) للرجّل الفعّال والنشيط
المجموعة الوحيدة التي تمنع رائحة الجسم .. في جميع أنحاء الجسم.

الرُزمة تشمل كل ما يحتاجه الرجل: جِل إستحمام، ديودورانت سپري مضاد للعرق، جِل حلاقة وجِل بعد الحلاقة.
بمناسبة الأعياد المباركة والمجيدة، يسرّ ماركة العناية للرجل Crema men أن تعرض رزمة من مجموعة Active Block (أكتيڤ بلوك) للرجل الفعّال والنشيط.


هذه المجموعة هي الوحيدة التي تمنع رائحة الجسم .. في كل أنحاء الجسم. الرّزمة تحتوي على كل ما يحتاجه الرّجل : جِل إستحمام، ديودورانت سپري مضاد للعرق، جِل حلاقة وجِل بعد الحلاقة.


جِل الإستحمام أكتيڤ بلوك Active Block هو الوحيد الذي يمنع مسبّبات الرائحة طيلة اليوم. جِل الإستحمام يحتوي على مركبات خاصة تقوم ڊ" إحتجاز" مسبّبات رائحة الجسم. يزيل الروائح ويترك إحساساً منعشاً إلى أبعد الحدود. جِل الإستحمام ملائم لجميع أنواع البشرة، استعماله يومياً يُضفي إحساساً رائعاً بالإنتعاش والنضارة والنظافة طوال اليوم.
ديودورانت سپري مضاد للعرق أكتيڤ بلوك Active Block يزيل الروائح والعرق حتى 24 ساعة، يمنح حماية عالية ومُعزّز بڤيتامين E للشعور بالراحة والأمان. الديودورانت يزوّد الجسم بالحماية من روائح العرق وملائم خصيصاً للرجل الفعّال والنشيط.
جِل حلاقة من Crema men ذو معادلة مُتّكاملة تمنح حلاقة مريحة وممتعة بدون أي تهيّج للبشرة. جِل الحلاقة يوفّر غطاء كثيفا يُشكّل طبقة حماية، بالإضافة إلى ذلك فهو معزّز بڤيتامين E ومواد ترطيب تساعد على تهدئة البشرة والإحساس بالنضارة والإنتعاش، بعد الحلاقة تصبح البشرة طرية وناعمة الملمس.


جِل بعد الحلاقة من Crema men يُضفي على البشرة بعد الحلاقة روائح وانتعاشا ونضارة إلى أبعد الحَدود، ويمنع الجفاف. الجِل معزّز بڤيتامين E، كومپليكس رطوبة ومعدن من مصدر نباتي، وجميعها تمنح طراوة، وتساعد في تهدئة الحساسية ومنع التوتر والإحمرار التي تتكوّن بعد عملية الحلاقة او الجفاف المتزايد للبشرة. يتم امتصاصه بسرعة، وهو فعّال لمدة 24 ساعة . بعد وضعه على الوجه، تظل البشرة منتعشة ومعطّرة بشذى رجولي .
السعر للمستهلك: 50 ش.ج
جميع منتجات Crema men لم تجرّب على الحيوانات
متوفر في شبكات الفارم والتسويق والحوانيت المختارة في جميع أنحاء البلاد 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]