غادرت قوافل المعتمرين مطار اللد متوجهة إلى عمان ومن عمان ستغادر إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي – المدينة المنورة للمرة الثانية على التوالي وذلك بعد تجربة رحلة الحج العام الماضي.

وقد أعرب المعتمرون عن سرورهم بنجاح هذه التجربة من حيث سهولة السفر بالطائرة إلى عمان ومن عمان إلى المدينة المنورة بالطائرات الأردنية مما وفر على المعتمرين عناء السفر والنقل من مكان سكناهم إلى الشونة والى المطار وطول الانتظار في الأجواء الصحراوية في الشونة الجنوبية والمشقة في نقل الأمتعة من باص لأخر.

وقد أعرب المعتمرون عن سعادتهم البالغة من هذه الخدمة وللجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 1948 على هذه الخدمة الطيبه وشكروا وزارة الأوقاف الأردنية ومندوبي لجنة التنسيق أكرم ساق الله والسيد أمير عاصي المدير العام لخدمات VIP في سلطة المطارات والمعابر ومندوب الصقر الملكي لمرافقتهم للمعتمرين في المطار وتسهيل أمورهم.

وبعد نجاح هذه التجربه ستعقد لجنة التنسيق جلسة تقييم وجلسة تحضير لموسم الحج وعمرات رمضان مع سلطة المطارات وكيل الشركة الصقر الملكي لطيران السيد أمير عاصي الرحلات القادمة بأذن الله تعالى وفي الأيام القريبة

وكذلك سيعقد ممثلو لجنة التنسيق العليا للحج جلسه مع سلطة الطيران في إسرائيل وكيل الشركة الصقر الملكي الاردنيه للطيران السيد امير عاصي لتقييم الرحلات وترتيب الرحلات القادمة باذن الله تعالى.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]