أفرجت محكمة الصلح عن المقدسية سميحة شاهين وشابين من الناصرة بالداخل ، بشرط الابعاد عن المسجد الأقصى 60 يوما.

وأوضح المحامي رمزي كتيلات من مؤسسة "قدسنا" لحقوق الانسان أن محكمة الصلح قضت أمس بالافراج عن سميحة شاهين والشابين أحمد الحسيني ومحمد الزعبي من مدينة الناصرة بالداخل، بشرط الابعاد عن المسجد الأقصى لمدة 60 يوما وتوقيع كفالات ذاتية وطرف ثالث بقيمة 5 آلاف شيكل لكل واحد . علما أنه تم إعتقالهم أمس الأول من داخل وخارج المسجد الأقصى .

اخلاء سبيل المرابطة عايدة صيداوي

كما أخلت محكمة الصلح سبيل المرابطة عايدة صيداوي ، بشرط الابعاد عن المسجد الأقصى لمدة 90 يوما، ومصادرة كفالة كانت قد أودعتها بقيمة 1500 شيكل ، علما أنها أعتقلت صباح أمس بتهمة إرتكابها مخالفة أمس لشروط إبعادها التي فرضت عليها الأسبوع الماضي ، وعرقلة عمل شرطي وإثارة شغب . "

واضاف" وقضت محكمة الصلح بإطلاق سراح الشاب محمد بوجة 18 عاما بعد إعتقال إستمر أسبوع ، بشرط الحبس المنزلي لمدة 30 يوما وإبعاد عن البلدة القديمة مدة 60 يوما ودفع كفالة قيمتها ألف شيكل، ووجهت له تهمة المشاركة بمواجهات ضد أفراد الشرطة في المسجد الأقصى والبلدة القديمة .

ولفت إلى أن محكمة الصلح أخلت أمس سبيل المقدسي إيهاب الجلاد بشرط الحبس المنزلي لتاريخ 5 – 4- 2015 ، ومنعه من قيادة سيارة لمدة 10 أيام لتاريخ 7 – 4 – 2015 ، وإبعاد عن المسجد الأقصى لمدة 20 يوما .

وأشار إلى أنه وجهت ضده تهمة الاشتباه بمشاركته في مواجهات والتنسيق للقيام بجريمة مع آخرين ، وكان قد تم إعتقاله فجر أمس بعد إقتحام منزله في الطور بالقدس ، ولدى عرضه على المحكمة طلبت النيابة تمديد اعتقاله مدة 10 أيام .

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]