اقامت ايكيا الثلاثاء مؤتمرا صحفيا في فرع كريات آتا بمناسبة مرور سنة على افتتاحه، وذلك بمشاركة العشرات من الصحفيين العرب.

خلال المؤتمر عرضت ايكيا معلومات مهمة عن الفرع الجديد من أهمها: الفرع والذي تم افتتاحه في 11.3.14، سجّل حتى الآن أكثر من 1650000 زائر، مملكة الاولاد في الفرع حازت على نجاح باهر مع أكثر من 21650 ولدا خلال السنة.

أكثر 3 منتجات تباع في الفرع هي: كأس للشربPOKAL بسعر 3 ش.ج مع نحو 60 ألف قطعة، ورد اصطناعي SNARTIG بسعر 4 ش.ج مع نحو 35 ألف قطعة، اداة للتخلص من الوبر BASTIS بسعر 9 ش.ج مع نحو 44 ألف قطع.

وبيع خلال السنة في فرع ايكيا كريات آتا أكثر من 1000 مطبخ، نحو 12 ألف طاولة، أكثر من 45 ألف كرسي.

بعض الأمور عن المطعم في ايكيا

خلال السنة بيعت أكثر من 30 ألف وجبة فطور، 120 ألف كوب قهوة، نحو 67 ألف وجبة شنيتسل، 50 ألف وجبة سلمون مخبوز، 28 ألف وجبة دجاج مشوي، 210 آلاف حبة لحم في السنة، أكثر من 62 ألف وجبة حساء، 39 ألف وجبة أطفال، 210 آلاف قطعة نقانق.

الرؤيا في ايكيا 

خلق حياة يومية أفضل لأكبر عدد ممكن من الأشخاص. الفكرة التجارية – عرض تشكيلة واسعة من قطع الأثاث وسلع البيت، ذات التصاميم الرائعة والعملية، بأسعار زهيدة جدا، بحيث يمكن لأكبر عدد من الأشخاص شراءها.

نحن نقوم بما يتوجب علينا فعله- إننا نقوم بإنتاج منتجات بكميات كبيرة. نبيع بكميات كبيرة. نرزم برزم مسطحة قطع الأثاث ونخفّض من تكاليف النقل والتخزين. انتم تفعلون ما يتوجب عليكم فعله – تتصفحون الكتالوج وموقع الانترنت، تتوجهون إلى الحانوت، تختارون بأنفسكم، تجمعون المنتجات، تأخذونها وتركبونها بأنفسكم. ومعا نوفّر الأموال! وهكذا نصبح شركائكم في حياة يومية أفضل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]