فصل الربيع على الأبواب وكل فتاة تبدأ الآن رحلتها فى البحث عن أحدث أشكال الملابس وأجدد أنواع الموضة التى يمكن أن تتألق بها في هذا الفصل المليء بالألوان والبهجة والفرحة والتى تتميز ملابسه دائما بنفس الطابع الرقيق والحيوي.

ومن أهم ما يجذب الفتيات فى هذا الفصل هي "الشورت" القصير والفساتين القصيرة ولكن هذا الربيع الموضة هي التنورات القصيرة المختلفة الشكل والتصميم فتتربع على عرش موضة ملابس الربيع لأنها تعطي للفتاة مظهر أنيق وجذاب.

واليوم قدم موقع مجلة glamour فى نسختها البريطانية مجموعة من أهم أشكال التنورات القصيرة لفصل الربيع والتي تعطى للفتاة أناقة وأنوثة شديدة فى هذا الفصل والجو البديع.

أشكال تنورات الربيع وتشمل المجموعة أنواع مختلفة من التنورات أهمها المصنوعة من القماش والمنقوش عليها ورود أو كروهات أو حتى السادة ولكن مع ألوان مفرحة مثل الأحمر والأصفر والبرتقالى الهادي.

تنورات قصيرة من القماش الملون


كما ضمت التشكيلة التنورات القصيرة المصنوعة من الجينز والمزودة بأزرار فضية وإكسسوارات مختلفة وهى ضيقة تظهر الجانب الأنثوي من الفتاة وتعطيها ثقة فى طلتها.

تنورات قصيرة من الجينز

ويمكن للفتاة الاختيار بين التنورات المصنوعة من الشمواه والأقمشة الجامدة وبين أخرى مصنوعة من الجلد لأنها تعطي شكلا أنيقا خاصة فى أوقات الليل.

تنورات قصيرة لفصل الربيع
وهناك أطوال مختلفة يمكن ارتداؤها مثل التنورات التي تصل للركبة وأخرى تكون أطول بقليل وضيقة تعطى مظهر خلاب بتصميمات وأشكال فريدة.


 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]