المدير العام لبنك مركنتيل السيد أوري باروخ: بكل فخر واعتزاز يمكننا أن نقول إن معظم موظفي البنك قد شاركوا في العديد من الفعّاليات لصالح المجتمع في يوم الأعمال الخيرية

السيد عوني أبو سالم، مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل: هذه الفعّالية المؤثرة تتيح للعاملين في الفروع إمكانية الإحتكاك والتواصل مع الناس

مشاركة موظّفي بنك مركنتيل في "يوم الأعمال الخيرية" أصبحت أمرًا تقليديًا. ويقول المدير العام لبنك مركنتيل، السيد أوري باروخ: "بكل فخر واعتزاز، يمكننا أن نقول إن معظم موظفي البنك قد شاركوا في العديد من الفعّاليات لصالح المجتمع في يوم الأعمال الخيرية الذي أقيم مؤخرًا".
شارك الموظفون برغبة كبيرة ومن خلال شعور قويّ بالإنتماء في الفعّاليات، التي أقيمت من أجل المجتمع الذي يعيشون فيه ويقدّمون له الخدمات،. وقد شارك في الفعّالية العديد من الفروع في منطقتي الناصرة وعكا. 

في شفاعمرو ودبورية قام الموظفون بدهن جدران المركز الجماهيري، إضافة إلى تنظيف حديقة وزرع الأشتال فيها. عاملو فرع مركنتيل، بولس السادس، في الناصرة زرعوا الأشتال والزهور في شارع "الكزانوڤا"، وفي قريتي الرينة وطرعان قام الموظفون بدهن الشوارع والرسم على الجدران. أما في اكسال ، يافة الناصرة، كفركما، والبعينة، طمرة، سخنين وجديدة -المكر فقام الموظفون بدهن الجدران في بيوت المسنين في بلداتهم. وفي كفرياسيف قام الموظفون بتنظيف الحديقة، وقام موظفو فرع الزرازير بزرع الزهور والأشتال في الدوّارات مقابل فرع البنك في البلدة. وقام شارك عاملو عيلبون بتنظيف وزرع الحدائق في البلدة، أما موظفو فرع مجد الكروم نفذوا أعمال تزيين في مركز الشباب في البلدة، وعاملو فرعي كابول ودير حنا قاموا بدهن الجدران في المركز الرياضي الشبابي، موظفو فرع عرابة قاموا بدهن الجدران في مركز صحة العائلة في البلدة، وزاروا أشخاصًا ذوي احتياجات خاصة. وفي عبلين شارك الموظفون بدهن جدران المدرسة في البلدة.

السيد رياض دبيني، مساعد أول للمدير العام ومدير منطقة الناصرة في بنك مركنتيل، حيّا المشاركين في يوم الأعمال الخيرية وقال: " يعتبر يوم الأعمال الخيرية، والذي يُقام منذ عدّة سنوات، مبادرة مميّزة تعلو فوق اي اعتبار للحدود والأوساط والحضارات، إنه يوم عيد للعمل الإجتماعي، المجتمعي والبيئي". وأضاف: " نحن فخورون وسعداء بالمشاركة في هذه المبادرة ، والعمل الإيجابي الذي يلبّي احتياجات مجتمعنا، زبائننا، أهلنا. لأهمية الأمر بالنسبة لنا غالبية الموظفين في فروع منطقة الناصرة شاركوا في هذا اليوم المؤثر.

بنك مركنتيل يتابع دائمًا وبانتظام احتياجات الجمهور، وطبقًا لذلك يقوم بتقديم المساعدة والمساهمة لتطوير المجتمع من حوله، من الناحية التجارية والإقتصادية، إضافة الى قيام البنك كمنظمة بالتطوّع والمشاركة في فعّاليات عديدة ، منها تطوع الموظفين بدافع شعور الانتماء ورغبة صادقة للعطاء لصالح المجتمع".

من جهته أكّد السيد عوني أبو سالم، مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل أن العلاقة بين البنك والمجتمع هي علاقة طيّبة ، حيث يهتم البنك والقائمون عليه بأن يشاركوا المجتمع الذي يعملون بداخله في كل لحظة وفي جميع المناسبات. وأوضح السيد أبو سالم إن ما يميّز علاقة مركنتيل بالمجتمع هو كونها علاقة متبادلة مبنية على الشراكة والأخذ والعطاء، ولكن في إطار الفعّاليات والنشاطات من أجل المجتمع، نحن نأخذ ونعطي، ونستمدّ القوّة والمحبّة من أهلنا الذين نشعر بهم ومعهم".

وحيّا السيد أبو سالم جميع الموظفين والفروع الذين شاركوا في الفعّاليات والنشاطات التطوعية لصالح المجتمع، وخاصة في "يوم الأعمال الخيرية" الذي تم تنظيمه في جميع البلدات. وقال إن هذه الفعّالية المؤثرة تتيح للعاملين في الفروع إمكانية الإحتكاك والتواصل مع الناس والتعرّف عن قُرب على الرغبة الصادقة والطيبة التي تميّز موظفي مركنتيل، الذين يسرّهم دائمًا أن يساعدوا ويتطوّعوا كثيرًا من أجل المجتمع".

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]