الإكسسوارات الصيفيّة تضفي لمسات من الانتعاش والحيويّة على أكثر الإطلالات بساطة، ولذلك عمدت المصممة الأميركية كارولينا هيريرا إلى تقديم مجموعة إكسسوارات بألوان مشرقة، وطبعات مرحة، وخامات طبيعيّة من جلد، وقطن، وخشب.

تتميّز مجموعة إكسسوارات Carolina Herrera لربيع وصيف2015 بسهولة تنسيقها فيما بينها، ومع الأزياء اليوميّة الصيفيّة، مما يضفي على الإطلالة لمسة من الأناقة المنعشة التي تليق بطقس فصل الصيف وأجوائه المرحة.

من أبرز القطع التي تضمّنتها مجموعة Carolina Herrera لربيع وصيف 2015: أوشحة قطنيّة مطبّعة بالألوان يسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء الصيفيّة، وأقراط للأذنين مزيّنة باللؤلؤ وعقد عريض من المعدن الذهبي المزيّن بأحجار الكريستال يضفي لمسة من التألّق على أكثر الأزياء بساطةً، بالإضافة إلى مجموعة من المهاوي الملوّنة أو المطبّعة بالفراشات التي تضفي لمسة من التميّز على الإطلالة.

حقائب كارولينا هيريرا لهذا الصيف جاءت متنوّعة من حيث الأشكال والألوان، وقد لفتنا منها حقيبة Editors Collection Tote Bag التي تلوّنت بالأحمر والأصفر، حقيبة Matryoshka Bag ذات الطبعات الحيوانيّة الملوّنة، وحقيبة La Place Vendome Bag التي تميّزت بخليط ألوانها الأنيقة.

أما أحذية Carolina Herrera لربيع وصيف 2015 فاتخذت شكل صنادل من الجلد ذات كعوب متنوّعة ترضي جميع الأذواق. فما إكسسوارك المفضّل من هذه المجموعة؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]