اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، النائب في المجلس التشريعي عن الجبهة الشعبية خالدة جرار بعد اقتحام منزلها في رام الله.
ووفقا للمعلومات الاولية فان قوة قوامها نحو 60 جنديا وضابط مخابرات اقتحمت منزل النائب جرار، وعبثت في محتوياته قبل اقتيادها لجهة مجهولة.

اصابة شابين بمخيم الفارعة برصاص الاحتلال

في سياق متصل، اصيب، فجر اليوم الخميس، شابان برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، خلال اقتحامها لمخيم الفارعة شمال شرق نابلس.
وافاد شهود عيان ، لـ"بكرا"، بان قوات الاحتلال اقتحمت المخيم خلال ساعات الفجر الاولى، وتنبه لهم الشبان ، الامر الذي ادى الى اندلاع مواجهات في المنطقة.

وذكر الشهود بان قوات الاحتلال اطقلت النار بكثافة الامر الذي ادى الى اصابة شابين بالرصاص الحي هما : محمد باسم شاويش (16 عاما) في الفخذ ، ومحمد جمال خالد صبح (20 عاما) في الركبة، وتم نقلهما الى المشافي لتلقي العلاج.

فارس: اعتقال النائب خالدة جرار عمل انتقامي ورد على كسرها لقرار الاحتلال بإبعادها

في سياق متصل، اعتبر رئيس نادي قدورة فارس أن اعتقال النائب في المجلس التشريعي خالدة جرار فجر هذا اليوم هو عمل انتقامي، وهو رد على كسرها لقرار جيش الاحتلال القاضي بإبعادها إلى أريحا قبل عدة أشهر .

وأضاف فارس أن ليس لدى إسرائيل أي دليل يمكن أن تقدم بموجبه النائب جرار إلى أي محكمة من أي نوع، وأن هذا الإجراء يؤكد مدى إمعان الاحتلال في سياسية إدارة الظهر لكل القوانين والذي يتزامن مع انضمام فلسطين إلى محكمة الجنايات الدولية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]