بدأت شركة بيليفون بالتعاون الاستراتيجي مع شركة "نيوبان". في اطار التعاون ستقيم شركة بيليفون داخل مراكزها حوانيت لبيع منتجات شركة "نيوبان". من بين المنتجات التي ستُباع في مراكز خدمات بيليفون منتجات Audio/Video, سماعات،smart TV ، مكبرات صوت وسماعات رأس . من بين الماركات الموجودة :Bose, Toshiba, JBL. سيتم بيع كل منتجات المولتيمديا الخاصة بشركة "نيوبان" لزبائن كل الشركات.

رونيت افشطاين، مديرة قسم الأجهزة ومستلزماتها في شركة بيليفون قالت: "في السنة الاخيرة قمنا بتوسيع سيطرتنا على مجال البيع بالتجزئة، وقمنا بإطلاق شبكة لبيع مستلزمات الاجهزة في مراكز الخدمة ، من بين هذه المستلزمات حواسيب نقاله، حواسيب لوحية، سماعات، شاحن، وغيرها من منتجات المولتيميديا المتطورة، "التعاون مع شركة "نيوبان" سيمكننا من تقديم مجموعة كبيرة من المنتجات المتطورة لزبائننا بأسعار معقولة ومناسبة لكل جيب". " قدرتنا على تقديم تشكيلة كبيرة من المنتجات بانتشار قُطري وبأسعار مناسبة ستخولنا توفير هذه الخدمات لجهور زبائننا الواسع وان نعرض له One stop Shop في كل ما يتعلق ببيع مستلزمات اجهزة السمارتفون، منتجات المولتيميديا". اضافت افشطاين

يارون تسفاديا، نائب مدير شؤون التسويق في "نيوبان" قال:" ان التعاون مع شركة بيليفون هون بمثابة Win Win للشركتين، حيث سيتعرف اكبر عدد من الزبائن على منتجات "نيوبان" وستتمكن شركة بيليفون من اثراء منتجاتها في مجال الإلكترونيات ومنتجات الترفيه وماركات البريميوم التي تعرضها على زبائنها في مراكز الخدمات".

من بين منتجات شركة "نيوبان" التي سُتباع في حوانيت بيليفون: تلفزيون توشيبا 32, 40, 47, 48 و 55 انش بدءا من 1399 شيكل، كاميرا X- Sports ، مجموعة من سماعات BOSE لأجهزة الأيفون والاندرويد بدءا من 649 شيكل تشكيلة سماعات من بيت Grundig وبيت BOSE بدءا من 599 شيكل وغيرها .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]