ألتقى رئيس بلدية الناصرة علي سلام في جلسة عمل مدير مكتب السير في شرطة الناصرة الضابط زيدان حسن للتشاور حول قضايا السير في المدينة ومنها دوار البيج  جنوب الناصرة ، وكذلك حركة السير والاختناقات الصباحية في منطقة ديانا حتى الوصول إلى مدارس المخلص والمطران، وكيفية تأهيل المفتشين لكي يقوموا بمهام تمرير حركة السير حين تكون هناك اختناقات مرورية.

كذلك تطرق رئيس البلدية إلى أهمية ترتيب جولة ميدانية مع مدير مكتب السير  ليطلع فيها على أنظمة جديدة لبعض المفارق يمكن اعتمادها مستقبلاً ومن شأنها المساعدة على تذليل بعض الصعوبات التي تواجه المواطنين أثناء قيادتهم لمركباتهم وتمنع في المحصلة الاختناقات المرورية.

وتأتي هذه الزيارة وجلسة العمل والتعاون المستقبلي لما تعانيه المدينة من دوار البيج الذي ستعمل البلدية كل ما في وسعها بتوجيه رسائل إلى كل العناوين التي لها شأن بتصليح الأخطاء الناجمة عن تفعيل الدوار وتكملة المخطط كما هوَ والذي كان مخططاً بناء جسر يكفل تخفيف عدد المركبات التي تدور حول الدوار وتمنع الأزدحامات فيه.

ادارة البلدية ورَئيسها سيجتمعون قريباً بوزارة المواصلات لكي يرفعوا إليها معاناة أهل المدينة والمنطقة ولكي تتوفر الحلول وهي أصلاً موجودة لموضوع الدوار بتكملة بناء الجسر الذي سَيحل الأزمة بمجملها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]