شارك طلاب الكيمياء من مدرسة اورط الاخوة جلبوع بإرشاد معلمة الكيمياء، خلود خلف في مسابقة "יש לנו כימיה" التي جرت في معهد وايزمن في يوم الثلاثاء الموافق 24.03.2015 , حيث حصد الطلاب مراتب مشرفة وفازوا بجوائز قيمة.

وقد أشاد مدير المدرسة المربي احمد زعبي بمجهود وانجاز الطّلاب والمعلمة خلود خلف الذين وضعوا مدرسة الاخوة في طليعة المدارس العربية واليهودية في البلاد, واكد على اهمية مشاركة الطلاب في مثل هذه المسابقات التي تهدف الى توعيتهم وتثقيفهم في شتى المجالات.

وقد حاز الطالبان اسماعيل زعبي وملاك حماد من الصف الثاني عشر 3 على المرتبة الثانية في تصوير صورة للرمل السحري بمساعدة المصور "كريم خلف", وقاموا بارفاق التفسير الكيميائي لها. 

وحازت الطالبات جنى عمري، بيسان عمري وايمان عمري من الصف العاشر 10 على المرتبة الثالثة في اعداد فيلم عن علاقة انتفاخ الكعكة بالكيمياء, بمساعدة استاذ الحاسوب احمد ابو غزاله.

كما وحصلت الطالبات لمى زيادات، روان خالدي، فيروز عمري واسيل بطاح من الصف العاشر 10 على شهادة تقدير لوصولهن الى المرحلة النهائية وإعدادهن فيلم عن تأثير المبيض على لون الملابس وعلاقته بالكيمياء. 

وفي اليوم التالي اقامت ادارة المدرسة التي رعت المشروع منذ البداية احتفال تكريم خاص بالطلاب, وقد حضر الاحتفال الهيئة التدريسية والطلاب , مفتش المدرسة من شبكة اورط وممثلون عن لجنة اولياء امور الطلاب. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]