افتتحت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم صف الكتروني في مدرسة بنات الياسر بدير دبوان، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة نت كتابي لحوسبة التعليم، صبري صيدم، ومدير عام المتابعة الميدانية في الوزارة محمد القبج وممثلين عن مديرية تربية محافظة رام الله والبيرة ورئيس بلدية دير دبوان حسان مصبح وحشد من الأهالي والمؤسسات، حيث اعتبرت أن هذه الخطوة من شأنها تطوير التعليم وتحفيز الطالب للعلم والتعلم والتميز والإبداع.

ونقلت غنام في كلمة لها سبقت الإفتتاح تحيات فخامة الرئيس الذي يفخر بأبنائه الطلبة ويعول على عقولهم البشرية النيرة في بناء مؤسسات دولتنا المستقلة كاملة السيادة، مشيدة بحالة التكامل ما بين المؤسسات الرسمية والمجتمع المحلي الذي يقوم بأدوار متميزة للنهوض بالواقع التربوي على كافة الأصعدة.

نت كتابي

ولفتت غنام أن تجهيز الصف الدراسي بأجهزة " نت كتابي" يعد مبادرة متميزة لافتة أن المحافظة تدعم دائما الأفكار النيرة والمبادرات الخلاقة التي تساهم في تنمية قدرات أبناءنا، موجهة تحياتها للدكتور صبري صيدم الذي يحمل بداخله ثوابت القضية يعمل بكل إخلاص بالشراكة مع عدة مؤسسات لحوسبة التعليم ما يفرز نتائج ايجابية لطلابنا وطالباتنا.

بدوره أكد د. صبري صيدم أن الصف الإلكتروني يساهم في التخفيف من أعباء الطلبة وحملهم لحقائب ثقيلة الوزن، ويزيد من دافعيتهم للعلم والإبداع والتفوق، مشيدا بكافة الطاقات التي تبذل لتطوير قطاع التربية والتعليم، ومشيدا بحالة الإنسجام مع وزارة التربية التي تبذل قصارى جهدها للاستثمار بطلبتنا بشكل متميز.

وأجمع المتحدثون من وزارة التربية ومديريتها على التعاون المشترك مع كافة المؤسسات الشريكة للتقدم والإنجاز والإبداع الذي نسعى له جميعا، معبرين عن اعتزازهم بهذه المبادرة التي تشكل رافعة للتعليم.

وشكرت مديرة المدرسة ماجدة الفار الحضور لتعاونهم الدائم مع متطلبات ابداع الطلبة وتقدمهم، معتبرة حالة التكامل أساس النجاح في تحقيق المبادرات الهادفة لتمكين الطالب ومساندته وصقل شخصيته علميا ومعرفيا.

وقدم الطلبة عدة فقرات من التراث الفلسطيني نالت اعجاب الحضور، حيث أشادوا بجاهزيتهم والعمل الدؤوب الذي تقوم به المدرسة معهم.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]