يشارك لاعبا فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين محمد جابر بدارنة ومارون غنطوس في تدريبات فريق الكبار، ويتركان انطباعا جيدا لدى الطاقم المهني في الفريق السخنيني بقيادة المدرب ايلي كوهين، هذا الاسبوع شارك اللاعبان في كافة تدريبات الفريق السخنيني استعدادا للقاء الفريق الخارجي الذي سيجري يوم السبت المقبل على استاد "هموشفا" في بيتح تكفا امام الفريق المحلي.

وسادت تدريبات الفريق السخنيني اجواء من الارتياح، وخاصة بانه يكفي الفريق السخنيني في هذه المباراة نتيجة تعادل حتى يضمن بقاه في الدرجة العليا بشكل نهائي.

مشكلة في الدفاع بعد اصابة اتسيك كوهين وتغيب محمد غدير

ويواجه المدرب ايلي كوهين مشكلة في خط الدفاع وذلك بعد اصابة المدافع ايتسيك كوهين، اضافة لاصابة المدافع علاء ابو صالح الذس سيخضع لعملية جراحية ، ويستدل من تدريبات الفريق الاخيرة بان المدرب ايلي كوهين سوف ينيط بوظيفة المدافع المتأخر للاعب الكرواتي ايجور يفنوفيتش الذي يلعب في وظيفة المدافع الايسر، ليلعب مكانه في هذه الوظيفة المدافع محمد زبيدات. كما سيتغيب هداف الفريق محمد غدير عن هذه المباراة نتيجة لتجميعه 5 بطاقات صفراء، وسوف يستبدله اللعب يوسف ابو لبن القادم من فريق هبوعيل بئر السبع ولم يحظ حتى الان بدقائق لعب كافية، هذا اضافة الى تغيب المهاجم محمد كليبات الذي يبدو باه انهى الموسم وسوف يستبدله اللاعب اسماعيل ريان.

فراس مغربي مطلوب في فريق هبوعيل تل ابيب ويفضل اللعب خارج البلاد

هذا ولم تتضح الصورة بعد لدى لاعب الفريق السخنيني فراس مغربي الذي ينتهي عقده مع الفريق مع نهاية هذا الموسم، حيث علم مراسلنا بان اللاعب ينوي اللعب في الموسم القادم خارج البلاد، بعد ان اعلن فريق هبوعيل تل ابيب بانه معني بخدمات اللاعب في الموسم القادم، ولكن ستحاول ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين في الايام القليلة القادمة الاجتماع باللاعب بهدف ابقائه في زي الفريق السخنيني موسما اخر .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]