ارسل النائب أسامة السعدي من القائمة المشتركة رسالة الى وزير الامن الداخلي يتسحاك اهرونوفيتش يطالبه بالإسراع في التحقيق بجريمة قتل المرحوم احمد كيوان من قرية مجد الكروم الذي عثر على جثته قبل حوالي أسبوع في بيتح تيكفا بعد تعرضه لعدة طعنات قتل على اثرها.

وأوضح أسامة سعدي فير سالته حالة اهل المغدور احمد كيوان بانهم يعيشون فترة صعبة جدا اعقاب المصيبة التي حلّت ضيفا غير مرحبا به على بيتهم في قرية مجد الكروم علما ان الجريمة خلفيتها قومية ومنفي الجريمة هم من اليهود المتطرفين والتي تركت اثرا كبيرا في نفوس اهله.

وقد أرسل النائب سعدي نسخة من الرسالة في ذات السياق الى المفتش العام للشرطة الجنرال يوحنان دنينو، يطالبه بالإسراع في عملية التحقيق وتقديم جميع المعلومات المتوفرة لعائلة المغدور التي تعيش أياماً صعبة بعد هذه الجريمة النكراء لمُعيل العائلة المغدور كيوان.

وفي حديث مع النائب أسامة سعدي قال : " قضية العنف والقتل بمختلف أشكالها واسبابها سواء على خلفية قومية أو جنائية سوف تحتل رأس سلم أولويات عملنا البرلماني لأنها القضية التي تُقلق المواطنين العرب وتُفقدهم أي شعور بالأمان كما حدث مع احمد كيوان الذي خرج من بيته ليحصل على لقمة عيشه ولعائلته, وأيضا ما حدث للمرحوم كيوان قد يحدث للكثيرين من أبناء الوسط العربي وقد حدث أيضا سابقا وشهدنا العديد من الحوادث المختلفة . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]