تناقلت بعض المواقع الإلكترونية مؤخّراً فيديو نادراً للفنانة هيفاء حسين يعود الى عام 1997، وهي مراهقة تقدّمت الى إحدى برامج المواهب الغنائية في البحرين وغنّت في إحدى حلقاته أغنية المطربة نوال الكويتيه "لولا المحبة".

هذه الأغنية التي طرحتها حينها الفنانة القديرة، أثارت ضجّة كبيرة في الوسط الفني ونالت إعجاب الجميع، حيث رغبت هيفاء في تأديتها أمام الجمهور والمشاهد العربي للفت الأنظار إليها.

وقد إستطاعت حسين أن تُبرز موهبتها الغنائية التي تمتلكها منذ صغرها، حتى حصدت إعجاب محبّيها الذين انهالوا عليها بأجمل التعليقات الذين أشادوا بصوتها وأدائها رغم أنّها كبُرت وقد مرّ وقت طويل علي الحلقة.

هذا وكان هناك حصّة لا بأس بها لبعض الإنتقادات التي طالت شكلها ومدى تغيّر ملامحها عن ما هي عليه اليوم، حتى أنّ بعضهم لاحظ خضوعها لعملية تجميل الأنف وبعض التعديلات في الوجه.

من ناحية أخرى، تواصل الممثلة الموهوبة تصوير مشاهدها في مسلسل "لو كنت أعرف" الذي ستطلّ من خلاله في شهر رمضان المبارك على جمهورها وكل من ينتظرها خلال هذا الشهر الفضيل، وهي اليوم تُراهن على نجاحه في ظلّ أهم الأعمال الدرامية، نظراً لأهمّ الأسماء التي يضمّها وقصّته غير المتداولة أو سبق وعالجها أحد من قبل.

هذا المسلسل من إنتاج هيفاء وزوجها، وهو من تأليف إسماعيل عبدالله، إخراج أحمد يعقوب المقلة، ويُشارك في بطولته كل من غازي حسين، هدى الخطيب، عبد المحسن النمر، شهد الياسين ، سميرة أحمد، مرعي الحليان، عبدالله بهمن، مروان عبدالله، نجوى الكبيسي ، امل محمد وغيرهم ،...

أخيراً، يُذكر أنّ الفنانة المعروفة كات قد دخلت المستشفى من فترة قليلة بعدما تدهورت حالتها الصحية وقد طمأنت محبّيها على صحتها من خلال صور لها نشرتها عبر حسابها على إنستقرام وأشارت الى أنّ ما إستدعى معاينة ضرورية من فريق الإطباء كان الإرهاق والتعب اللذان ألمّا بها في الفترة الأخيرة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]