تظاهر اليوم عدد من نشطاء حركة كفاح وحركة ابناء البلد في منطقة العين في الناصرة تضامنا مع ما يحصل في البلدان العربية منها اليمن وسوريا وتنديدا بالحصار التي تقوم به داعش على مخيم اليرموك مخيم اللاجئين الفلسطينيين في سوريا.

وحمل المتظاهرون شعارات منددة بالعدوان على اليرموك وبجميع ما يحصل في الوطن العربي.

رجا اغبارية: نرحب بأي عمل مشترك مع القوى الوطنية

وفي حديث لبكرا مع القيادي البارز في ابناء البلد، رجا اغبارية، قال ان هذا التعاون مع كفاح، من اجل مخيم اليرموك واليمن، هو العمل المشترك الاول من نوعه داخل الـ 48، وان ابناء البلد ترحب بأية فعاليات جدية مع اي من القوى الوطنية.

واوضح اغبارية موقف" ابناء البلد" مما يحدث في مخيم اليرموك:" نحن في في معسكر واحد مع النظام السوري والجيش والشعب السوري ضد التدخل الامبريالي الرجعي العربي العميل لامريكا واسرائيل.

واضاف اغبارية: "المطلوب الان هو تحرير المخيم واعادة 200 الف لاجئ تم طردهم من المخيم، وهذا يتم فقط بتطهير المخيم من الدواعش والنصرة".

اليرموك هو عينة صغيرة لما يتعرض له الشعب السوري منذ ثلاث سنوات

وقال القيادي في حركة كفاح غسان عثاملة:" نتضامن مع اليمن ومخيم اليرموك وسوريا، فمخيم اليرموك هو عينة صغيرة لما يتعرض له الشعب السوري منذ ثلاث سنوات، وما يحدث في اليمن وسائر البلدان العربية".

وتابع : التجربة اثبتت انه مع داعش لا حديث الا من خلال فوهات البنادق، هذه الجماعات اعدمت وقلعت الرقاب في العالم العربي بدون رادع ان الاوان ان تقف الفصائل الفلسطينية والسورية وقفة رجل واحد وتمنع اراقة الدماء اكثر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]