يوم اخر ناجح تم اضافته لسلسلة النجاحات لموضوع العلوم والتكنولوجيا, والذي يقوده مفتش العلوم والتكنولوجيا في الوسط العربي دكتور حمد طربيه. فقد عرضت مجموعة طالبات في الصف السادس من مدرسة ابن عامر في الناصرة وهم: ريان ربيعه, اسماء عباس, ميرنا عاشور وتسنيم توبه المنتج التكنولوجي الذي تم بناءه بإرشاد معلمة العلوم والتكنولوجيا عفاف دراوشة, وبمرافقة المهندس اخمد ابو رومي من شركة برودكوم. المهندس قام بالتطوع لدعم مشروع البحث العلمي التكنولوجي لحلول مشاكل تكنولوجية كنموذج تعليمي للتعلم ذو معنى.

العرض تم بالمؤتمر السنوي لمعلمي العلوم والتكنولوجيا (من المدارس الابتدائية في اسرائيل) في جامعة تل ابيب. حضر العرض شخصيات قيادية لموضوع العلوم والتكنولوجيا, من بين الحضور المفتشة المركزة لموضوع العلوم والتكنولوجيا في وزارة المعارف السيدة شوش كوهن, ميري درسلر مديرة مركز لمدع بجامعة تل ابيب, مفتش العلوم القطري دكتور حمد طربيه, مرشدات قطريه ولوائيه, مركزي ومعلمو العلوم والتكنولوجيا من الوسطين اليهودي والعربي, وممثلون من شركة برودكوم.
من الجدير بالذكر, أن مدرسة ابن عامر من الناصرة بإدارة السيدة سلوى زعبي, هي المدرسة العربية الاولى التي شاركت بالمشروع المشترك بين وزارة المعارف وشركة برودكوم.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]