تنظر النيابة العامة في لواء الشمال هذه الفترة في امكانية تقديم لائحة اتهام ضد لاعب كرة القدم في هبوعيل تل ابيب عبيدة خطاب، للاشتباه به بالضلوع بمصرع نايف اشقر ابن الـ39 عاما من الرينة دهسا بالقرب من بلدة عيلوط ومن ثم فر من المكان دون تقديم المساعدة للمصاب.

المتهم سلم نفسه وتعاون مع الشرطة بالكامل

من ناحية اخرى فان النيابة العامة تبحث ما اذا كانت ستكتفي بتوجيه تهمة "التسبب بالموت غير المتعمد" لخطاب او ستتهمه ايضا بالهروب من مكان الحادث، الامر الذي دحضه المحامي افيغدور فيلدمان الموكل بالدفاع عن المتهم خطاب، حيث اكد فيلدمان ان المتهم عاد وسلم نفسه للشرطة بعد ان علم بانه تسبب بموت شخص، كما تعاون مع الشرطة بشكل كامل.

وقد افاد عدد كبير من مشجعي اللاعب لـ"بكرا" ان اللاعب خطاب معروف باخلاقه الحميدة وطيبة قلبه وعلاقته الحسنة مع الكبير والصغير، كما ان عددا كبيرا من نجوم الرياضة والرياضيين يدعمونه، ومنهم المدير الفني لهبوعيل تل ابيب ايال بركوفيتش .

وكان قد تعرض المرحوم اشقر للدهس مساء الثامن من ديسمبر الماضي على شارع رقم 79 بين عيلوط ومفرق المشارف، وفر السائق من المكان الا انه وبعد ساعتين من الحادث سلم المشتبه نفسه للشرطة واعترف بالشبهات المنسوبة له.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]