سلمت هيئة الأعمال الخيرة الاماراتية دائرة الأوقاف الاسلامية في القدس سيارة جديدة لنقل الموتى اليوم بكلية الأمة في بلدة الرم حيث حضر التسليم مدير عام أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب حيث شكر دولة الأمارات ممثلة بهيئة الأعمال الخيرية الاماراتية في فلسطين على دعمهم بسيارة نقل الموتى و من قبل ذلك على سيارة النظافة للمسجد الأقصى المبارك وأكد على أهمية اي دعم لصالح القدس وفي دعم صمود المقدسيين وان دائرة الأوقاف الاسلامية تعمل ليل نهار من أجل تقديم وتحسين جميع المرافق في المسجد الأقصى المبارك.

وشكر وزير ومحافظ القدس المهندس عدنان الحسيني دولة الامارات على دعمهم المستمر للشعب الفلسطيني وأكد على ضرورة الاهتمام في القدس والمسجد الأقصى وثمن دور الأوقاف الاسلامية في الحفاظ على المقدسات والمسجد الأقصى المبارك.

وقال مفتي الديار الفلسطينية سماحة الشيخ محمد حسين أن من حقنا الحفاظ على دفن أمواتنا في مقابرنا الاسلامية في القدس وشكر أي عمل من أجل المسجد الأقصى المبارك .

وثمن رئيس الهيئة الاسلامية العليا الشيخ عكرمة صبري دور الامارات على التشجيع في الحفاظ على مقابرنا الاسلامية التي تواجه خطر التهويد من قبل الحكومة الاسرائيلية .

وتحدث مدير مكتب هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية ابراهيم راشد حيث قال أن المسجد الأقصى المبارك لن يكون وحيدا ولن يواجه التحديات الأخيره وحيدا وان هذا العطاء وما تم تقديمه هو القليل القليل مما يستحقه المسجد الأقصى المبارك .

وألقى الكلمة الأفتتاحية مدير كلية الأمة الدكتور بسام علقم حيث أثنى على دور الأوقاف المهم في دعمها المستمر لجميع المرافق الخدماتية في القدس وشكر الجميع على حضورهم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]