غدًا الجمعة سيتم احياء الحفل التأبيني الساعة السادسة مساءاً في قاعة المركز الجماهيري اللقلوم في يافة الناصرة.

اتمت لجنة التأبين استعداداتها لإحياء ذكرى طيب الذكر نادر أسعد لوباني (أبو فهمي) الذي اشغل منصب نائب رئيس مجلس محلي يافة الناصرة في الأعوام 1998 الى 2003، والعديد من المناصب الاجتماعية والشعبية في لجان الاباء ونقابة العمال ولجان الاحياء، بالاضافة الى اشغاله منصب سكرتير الحزب الشيوعي لنحو 20 عامًا.

وعرف طيب الذكر ابو فهمي بدماثة اخلاقه وسمعته الطيبة بين اهالي بلده والمنطقة، وكان احد الفاعلين في العديد من المشاريع الوطنية والشعبية وفي مخيمات العمل التطوعي ومهرجانات يوم الارض واول ايار، كما برز دوره في تحسين اوضاع مدارس يافة الناصرة، وكان له دورًا رائدًا في انشاء نادي فؤاد خوري وفي انشاء العديد من المشاريع في يافة.

نادر لوباني

هجر نادر لوباني وهو طفل من المجيدل ليسكن مع عائلته في يافة الناصرة، واتم دراسته الثانوية في الناصرة، عمل بعدها لعدة اشهر في سلك التعليم ليفصل منه بسبب نشاطه السياسي، بعدها عمل في مجال البناء لسنوات طويلة. وتميز ابو فهمي بعلاقاته الطيبة مع جيرانه واهل بلده طيلة حياته.

وقامت لجنة التأبين بالعديد من الاجتماعات استعدادًا لاحياء ذكرى طيب الذكر نادر لوباني، تليق بقامته وترقى لمستوى كفاحه وتضحياته وعطائه، ونشط الرفاق والأصدقاء مع العائلة في إشراك اللجنة بصور ولقاءات وذكريات تخص طيب الذكر وتلقي الضوء على محطات تاريخية من حياة هذا الانسان المناضل الذي حرص على مصلحة بلده وشعبه، وسيتم اصدار كراسة توثق مسيرة حياة طيب الذكر الذي قدم الكثير لبلدته ولقضية شعبه.

وسيتم احياء الحفل التأبيني يوم الجمعة القريب 17.4.2015 السادسة مساءاً في قاعة المركز الجماهيري اللقلوم في يافة الناصرة.
ويتقدم ابناء عائلة لوباني والجبهة والحزب والشبيبة الشيوعية في يافة الناصرة واعضاء لجنة التأبين بجزيل الشكر لكل من شارك في التحضيرات وسيشارك حفل التأبين.

نادر لوباني باقٍ في ذاكرة الأهل والوطن وخالداً أبدَ الدّهر

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]