زار النائب باسل غطاس اليوم الخميس عضو المجلس التشريعي الفلسطيني خالدة جرار المعتقلة اداريا منذ الاول من شهر نيسان الحالي بعد ان قدمت محكمة "عوفر" العسكرية الإسرائيلية امس الأربعاء لائحة اتهام ضدها.

وتأتي هذه الزيارة للتضامن مع قضية جرار واعتقالها التعسفي من قبل قوات الاحتلال بتهم تتمحور حول عملها السياسي. وقال الناىب غطاس ان اعتقال جرار هو لمجرد التنكيل الشخصي والسياسي واعتداء سافر من قبل الاحتلال على منتخبة وممثلة للشعب الفلسطيني، بهدف إسكات صوتها المقاوم، وان التهم الموجهة اليها تؤكد غباء وعنجهية الاحتلال الذي يمارس دور المحقق والمدعي والقاضي في آن.

وخلال الزيارة تحدث النائب غطاس مع جرار حول اخر تطورات القضية من الناحية القضائية وحول حيثيات "التهم" الموجه اليها واطلع على ظروف اعتقالها حيث شكت النائب جرّار من قسوة ظروف نقل الأسرى للمحكمة في عوفر وخاصة ساعات الانتظار في زنازين عوفر ومعاملة الأسرى بقسوة بهدف كسر إرادتهم وروحهم المعنوية.

وتبادل النائبان غطاس وجرار سبل تحشيد وتوسيع حملة التضامن المحلية والدولية من أجل إطلاق سراحها، ونقلت جرار تحيتها لكافة المتضامنين مع قضيتها من ابناء شعبنا في الداخل.

وعبر النائب غطاس عن تضامنه الكامل مع النائبة جرار وقال انه سيعمل كل ما بوسعه لدعم قضيتها ولإطلاق سراحها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]