تعقد نوادي ليونز اسرائيل مؤتمرها السنوي اليوم الجمه 17.4.2015 في فندق الجولدن كراون في الناصره حيث يشترك في هذا الحدث السنوي الهام ممثلين عن جميع نوادي الليونز في اسرائيل اضافة الى ممثلين عن الليونز العالمي وشخصيات محلية وضيوف من السلك الدبلوماسي العاملين في اسرائيل.كذلك سوف يشارك في المؤتمر وفد ممثل لنادي ليو الناصره وهو نادي الشباب, الواعد ومكمل الطريق مستقبلا ,التابع لنوادي الكبار في الناصره. يعقد هذا المؤتمر تحت رعاية سعادة رئيس بلدية الناصره السيد علي سلام الذي سوف يهنأ المجتمعين ويرحب بالحضور بكلمه ترحيبيه وجيزه.

الهدف الاساسي من هذا المؤتمر,والذي يعقد سنويا, هو انتخاب اصحاب المهام للسنه الليونزيه 2015-2016 وعلى رأسهم العميد القطري لنوادي ليونز اسرائيل. هذه السنه سوف يتم انتخاب عضو نادي ليونز الناصره المهندس مروان زيبق ليتبوء هذاالمنصب الرفيع, عميدا قطريا لنوادي ليونز اسرائيل, وهو اعلى منصب في هذه الحركه العالميه على المستوى المحلي, وذلك لمدة سنة كامله بداية من اوائل شهر تموز القادم . كذلك تتم من خلال المؤتمر, مناقشه واقرار المقترحات التي يتم طرحها من قبل النوادي المختلفه اذ تصبح يوم اقرت قسما من دستور العمل الملزم لنوادي اسرائيل عامة.

من الجدير ذكره ان هذه ليست المرة الاولي التي ينتخب فيها عميد قطري عربي ومن نادي الناصره تحديدا اذ سبق وانتخب السيد اسامه عليمي كأول عميد عربي قطري لنوادي ليونز اسرائيل في العام 2002 حيث نجح في اصعاد هذه الحركه التطوعيه الى اعلى درجات النجاح.

كذلك سوف يتخلل البرنامج ,اضافه الى ما ذكر اعلاه, محاضره ضيف الشرف قاضي محكمة العدل العليا الحاكم سليم جبران الذي سوف يتحدث عن التعايش العربي اليهودي في دولة اسرائيل متحفا الحضور باسلوبه الشيق ونهجه الخلاق وحضوره المميز. ثم تليه بالقاء كلمة تهنئه وترحيب سفيرة دولة فنلند لدى اسرائيل السيده لينا ميكولا التي تربطها اواصر الصداقه ببعض من اعضاء النادي. اما السيد البرتو اورتونا الايطالي الجنسيه وممثل الليونز العالمي ورئيس منطقه في شمال ايطاليا سوف ينقل للمجتمعين تحيات الليونز العالمي ونوادي ايطاليا بشكل خاص. من ثم سوف يلقي كلمته العميد القطري الحالي السيد امنون التر ملخصا سنة عمادته.

الدكتورشريف صفدي, ابن الناصره, سوف يتحف الحضور بحديث شيق مصحوب بالصور والادله عن الناصره, معالمها واهميتها التاريخيه والانيه . واما مسك الختام فهي كلمة المهندس مروان زيبق يلقيها بعد المصادقه على تنصيبه عميدا , وذلك من قبل ممثلي النوادي والاداره القطريه , كلمة يرحب فيها بالحضور معربا عن شكره للثقه التي اوليت اليه بالاجماع من قبل جميع نوادي الليونز العامله في اسرائيل ومن ثم يعلن عن برنامجه, اماله واحلامه لسنة رئاسته التي نتمنى له ان تكون مليئة بالنجاحات ومرصوفه بالانجازات الواحده تلو الاخره. بعدها مباشرة يعلن العميد المنتخب عن انهاء اعمال المؤتمر شاكرا الحضور ثم داعيا الجميع الى وجبة الغذاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]