عقد الموقع الرسمي لاتحاد المصارعة الحرة WWE الناطق بالعربية إحصائية حصر خلالها المصارعين والمصارعات أصحاب أفضل جسد من حيث الرشاقة والتناسق والكتلة العضلية الأبرز على مدار تاريخ الاتحاد.

وجاءت النتيجة على النحو التالي:

15- ميشيل ماكول

تعد ميشيل ماكول من أبرز لاعبات الديفاز الذين احترفوا المصارعة تحت مظلة WWE، وكانت ماكول قد بدأت حياتها المهنية كمعلمة بإحدى المدارس ثم انتقلت للعب الكرة الطائرة قبل أن يستقر بها الحال كمصارعة لا يشق لها غبار في حلبات الديفاز.

14- ليكس لوجر

هو أحد أشهر لاعبي المصارعة في حقبة التسيعينات من القرن الماضي، ويعد وجهه السينمائي المألوف علامة من علامات دنيا المصارعة الاستعراضية.

13- ليتا

ملكة الحركات الطائرة أو كما يحب عشاقها مناداتها، وتعتبر ليتا من أكثر لاعبات المصارعة عشقاً للقفز من أعلى الحبال لذلك فهي عادة ما ترتدي ما يتيح لها ممارسة حركاتها "الإكستريم".

12- تريبل اتش

بالإضافة إلى حبه الشديد لمهنته كمصارع بـWWE، فإنه من المعروف كذلك عن تريبل إتش عشقه الشديد لرياضة كمال الأجسام وهو الأمر الذي ينعكس على شكل جسمه وعضلاته المفتولة.

11- باتيستا

وحش الشاشة الجديد أو كما يقال، فقد استطاع باتيستا خلال تواجده بـ WWE من رفع سقف المنافسات داخل الحلبات معتمداً على شكله المرعب وعضلاته المفتولة.

10- التيميت وريور

جسد المحارب هو أحد ألقاب الشهير التيميت وريور الذي يعد من العلامات الفارقة في عالم الـWWE فقد كان من القليلين القادرين على جذب انتباه محبي منافسيه قبل محبيه الشخصيين.

9 - ايف توريس

هي واحدة من أفضل الفتيات اللاتي اقتحمن حلبات WWE وعادة ما يناديها عشاقها بالمقاتلة الحسناء فجسدها المرن وقوامها الممشوق ساعداها على إحراز العديد من الانتصارات وتقديم حركات لا يمكن لغيرها القيام بها.

8 - ذا روك

تجم هوليوودي خريج حلبات WWE، عمل في فترات كثيره من حياته المهنية على التطوير من أداءه وشكله معًا، الأمر الذي جعله في الفترة الأخيرة واحدًا من تمائم عالم المصارعة ولا يراه أحد إلا ويتذكر الحلبات وصخب الجماهير.

7 - راندي أورتن

وصوف بتمثال من تماثيل الإغريق القديمة لشدة تناسق جسده بداية من الأكتاف ومرورًا بالذراعين والبطن وانتهاءًا عضلات الفخذين والساقين.

6 - جون موريسون

النجم الطائر جون موريسون من الطبيعي أن يكون ضمن قائمة الأفضل عبر تاريخ WWE فهو مميز بحركاته المجنونة التي يتمكن من القيام بها اعتمادًا على جسده الممشوق وعضلاته المتوازنه.

5 - التوأم بيلا

بري بيلا و نيكي بيلا هما توأمان في كل شيئ حتى شكل الجسد، وبخلاف أدءهما المنفر بحسب وصف محرر WWE إلا أنهما قادرتين على إمتاع الجماهير في كل عرض أسبوعي بالديفاز.

4 - دولف زيجلر

رأيه الشخصي أنه أفضل مصارع حالي في WWE، وهو الأمر الذي يؤيده فيه الكثيرين من محبيه فهو قادر على أداء حركات صعبه في نزالاته مع عمالقة اللعبة.

3 - ستايسي كيمبلر

هي واحدة من أطول لاعبات الديفاز التي شاهدهن الجمهور، وتعد كيمبلر كذلك من جميلات عالم المصارعة النسائية التي تتميز بحركاتها المبهرة وأسلوب كلامها المثير.

2 - جون سينا

علامة فارقة في عالم المصارعة الاستعراضية وأحد أهم المصارعين في قائمة مصارعي WWE القصيرة، حفر جون سينا اسمة بأحرف من نور بأداءه الرائع وشكل جسده الذي يتمناه الكثير من الرجال والشباب حول العالم.

1 - تيريش ستراتس

لم يكن من الطبيعي أن يتم حصر أفضل 15 لاعب ولاعبة في عالم المصارعة من حيث الجسد الممشوق إلا وتكون تيريش ستراتس على رأس تلك القائمة فهي من أحد أهم أساطير الديفاز وWWE.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]