إنتقل فرع بنك مركنتيل في مدينة طمرة، اليوم، إلى مقرّه الجديد في بناية "طمرة مول" على الشارع الرئيسي في المدينة.

وبمناسبة افتتاح المقرّ الجديد وصل إلى الفرع مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل ، السيد عوني أبو سالم، حيث قام ومدير الفرع، السيد موسى جمعة، وطاقم الموظفين باستقبال أوائل الزبائن الذين وصلوا إلى الفرع.

وبعد أن رحّب السيد أبو سالم بالزبائن تحدّث عن المقرّ الجديد والتطويرات والتجديدات التكنولوجية التي يضعها في خدمة الزبائن ومن أجل راحتهم.

مدير الفرع السّيد موسى جمعة، قال أن بنك مركنتيل إختار ان يكون المقر في بناية جديدة ومريحة بحيث تليق بالبنك وبالزبائن المحترمين، وإن الفرع حديث، عصري ولا مثيل له في المدينة.

وأضاف السّيد جمعة: " الفرع الجديد يوفر للزبائن كافة المنتجات والخدمات المصرفية المطلوبة والتي تُقدّم بمستوى مهني وبأسلوب شخصي مع إبتسامة مركنتيل، من خلال الحرص والمحافظة على خصوصية الزبائن. بالإضافة إلى ذلك ، الموقع الذي تم إختياره يعتبر موقعًا مركزيًا ويتيح للزبائن الوصول إليه بسهولة وراحة ويوفر لهم أماكن كثيرة لركن سياراتهم".

هذا وقد دعا مدير الفرع سكان طمرة للقدوم إلى الفرع الجديد للتمتع من الخدمات المصرفية والمهنية التي يتميز بها بنك مركنتيل والتي إهتم بتقديمها لزبائنه على مدار سنوات طويلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]