"مالئة الدنيا وشاغلة الناس" هي بكل بساطة النجمة الأكثر إثارة للجدل بكل خطوة تقوم بها، فبكل إطلالة جديدة تستطيع أن تكون حديث الساعة ولفترة طويلة.

هي هيفا وهبي التي وبعد طول إنتظار وحماس كبير من محبيها المنتشرين في كل مكان أصدرت عملها العالمي الأول breathing you in.

العمل الذي تولى إخراجه Tarik Freitekh استعمل فيه تقنيات عالية الجودة تستخدم للمرة الأولى في الشرق الأوسط وهذا ما يلاحظه كل من شاهد الكليب، فالضخامة والبذخ على الانتاج واضحان وهو بحذ ذاته يستحق منا كلمة "برافو".

هيفا وككل مرة تصدر بها عملاً أو تطل بها تتعرض لإنتقادات تبدو أحيانا كأنها مقصودة ومفبركة مسبقا، هذا لا يعني أننا نرفض الرأي الآخر ولا يعني أنه يجب على الجميع أن يتحدوا بالرأي نفسه ، فالانقسام حول أي موضوع هو دليل على نجاحه وأنه لم ولن يمر مرور الكرام لدى المتلقي.

لكن المستغرب أن البعض لم يفهم بعد أن هذه هي هيفا وهبي، الجريئة الجميلة المتجددة والملفتة للأنظار دائماً، وهي النجمة الاستعراضية التي لفتت حتى الغرب بإطلالاتها المبهرة ونافست جميلات العالم ووصل اسمها إلى خارج العالم العربي .

هل جرأة هيفا وإطلالتها المثيرة في هذا الكليب ستثير الغرائز؟ وهل هذه المرة الأولى التي تظهر بها ملفتة و sexy؟ هذه هيفا التي يليق بها فن الإغراء فكان إغراءً راقياً غير مبتذل، فلم تعرض ثياباً داخلية ولم تتصور بالمايوه على الثلج وابتعدت كل البعد عن تلك المشاهد التقليدية "الرخيصة".

ومن الأمور التي نطرح عليها علامة استفهام وتعجب أيضاً.. نحن كجمهور عربي من أشد المعجبين بنجمات العالم من ريهانا الى شاكيرا الى جنيفير لوبيز مرورا بمايلي سايرس وكيم كارداشيان وغيرهنّ ونتابع اخبارهن ونتداول صورهنّ بشكل يومي وحين تأتي نجمة عربية تقدم فناّ مشابهاً وجريئاً لا نترك كلمة واحدة إلا وننتقدها بها، (مع ملاحظة) أننا ندرك أن لعالمنا العربي حدوداً بالجرأة ونؤكد أن هيفا لم تتخطاها أبداً.

نضيف الى ذلك أولئك الأشخاص الذين يجدون أن بعض المشاهد تخطت حدود الجرأة و"هي قد تفسد الجيل الجديد؟!" وقد نسيوا أن بكبسة زر واحدة عبر محرك "غوغل" يمكن للجميع من دون استثناء من أي جنس أو فئة عمرية أن يشاهدوا أفلاما وصورا إباحية من دون منع أو حتى رقابة فهم ليسوا بإنتظار كليب ليقودهم إلى ذلك.

فمن هذا المنطلق نتمنى، ونحن من نحترم آراء الجميع، ان نلقي الضوء على ما هو ايجابي ونذكر أن شركة World Music المنتجة لأعمال هيفا في الغرب والمملوكة من Tarik Freitekh ومصطفى سرور قد تعاقدت مع شركة Vevo الشهيرة لتكون هيفا بذلك أول فنانة عربية تنضم إلى صفوف الفنانين العالميين المنتسبين إليها ، هذا فضلاً عن عرض العمل أولاً وحصرياً على MTV America، VH1 و Revolt TV في سابقة فريدة من نوعها في الشرق الأوسط وأن ننظر للخطوة الجميلة لنجمة لبنانية عربية غنت أغنية أجنبية بطريقة سليمة وشبابية ملفتة، ولا ننسى أننا ننبهر ونتفاجأ إذا مررت أي نجمة أجنبية كلمة "شكراً" او "احبكم" أو اي كلمة باللغة العربية في حديثها ونجعلها "فلتة زمانها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]