قام عصر اليوم الجمعة النائب د. باسل غطاس من القائمة المشتركة بزيارة تضامنية واستنكار الى مدافن كفر برعم بعد الاعتداء الاثم على المدافن وتدنيس القبور وتحطيم الصلبان صباح يوم الاربعاء.

هذا وقد كان من بين الحضور عدد من اهالي البلدة والذين رافقوا النائب غطاس وشرحوا له عن الاضرار التي سببت اثر الاعتداء، حيث تعتبر هذه الاعتداءات ليست الاولى التي تتعرض لها مقبرة كفر برعم .

وفي حديثٍ لمراسل موقع بكرا مع النائب د. باسل غطاس قال: هذه جريمة تقشعر لها الابدان، ان تدخل وترى شواهد القبور والصلبان وكلها من حجار المرمر وارخام قد حطمت بهذا الشكل المجنون، ومن قام بهذه الفعلة الشنيعة هو شخص يريد الانتقام ليس من الاحياء بل ايضا من الاموات. وراء هذه الاعمال جريمة من جرائم الكراهية، وهنا الفاعل يحاول ان يقول ان هو صاحب هذه الارض وان هو صاحب المكان وان لا مكان لنا حتى لقبورنا في هذا الوطن وفي هذه الارض. نحن نستنكر هذه الفعلة الشنيعة وهذه الجريمة ولو حدث هذا في اي مقبرة يهودية في العالم لكانت قامت الدنيا ولم تقعد.

وأختتم: سأقوم بمتابعة الموضوع مع الشرطة من اجل الكشف عن الفاعلين لان هذه المرة الخامسة التي يتم من خلالها تدنيس المقبرة. 
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]