ضمن مباريات قاع الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (أ) نجح فريق هبوعيل شفاعمرو من ضمان موسم اخر ضمن دوري مستوى فرق الدرجة الثانية، وذلك بعد ان فاز على فريق هبوعيل سخنين بالنتيجة (1-0) في المباراة التي جرت على ملعب شفاعمرو وحضرها ما يقارب الـ 400 مشجعًا.

وجاءت الافضلية في معظم دقائق المباراة لصالح الفريق المحلي هبوعيل شفاعمرو الذي سيطر على مجريات المباراة وشكل ضغطا مكثفا على المرمى السخنيني لكن دون ان ينجح بهز الشباك .

وبعد مرور 10 دقائق من انطلاق الشوط الثاني خطأ فادح لمدافع فريق هبوعيل سخنين سامر زبيدات الذي عرقل لاعب فريق هبوعيل شفاعمرو داخل منطقة الجزاء، حكم المباراة كان قريبا واحتسب ضربة جزاء 11مترا لصالح فريق هبوعيل شفاعمرو واشهر البطاقة الحمراء للاعب هبوعيل سخنين سامر زبيدات، نسيم ارملي نفذ ضربة الجزاء باتقان الى الشباك معلنا التفوق (1-0) ليكمل الفريق السخنيني المباراة بعشرة لاعبين .

وحتى نهاية المباراة استمرت الافضلية لفريق هبوعيل شفاعمرو الذي استحوذ على الكرة ووصل عدة مرات لفرص للتسجيل لكنها اهدرت جميعها لتنتهي المباراة بفوز هبوعيل شفاعمرو بالنتيجة (1-0) ليس قبل ان يطرد اللاعب السخنيني عنان طربية بالبطاقة الحمراء لينهي فريق هبوعيل سخنين المباراة بتسعة لاعبين.

وعلى اثر هذا الفوز ضمن فريق هبوعيل شفاعمرو بقائه بشكل نهائي في الدرجة الثانية، بينما سيضطر فريق هبوعيل سخنين بالمشاركة في مباريات الاختبار لضمان بقائه في الدرجة الثانية . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]