وجهت ام الاسير ياسين حسن بكري عبر موقع "بكرا" رسالة الى ابنها المتواجد خلف القضبان الاسرائيلية منذ اكثر من 13 عامًا بعد ان حكم عليه بثلاثة مؤبدات و-30 عاما، وذلك بمناسبة يوم ميلاده الـ 34.

وقالت ام الاسير ياسين بكري في حديثها الخاص لـ "بكرا": اقول لأبني الاسير ياسين حسن بكري كل عام وانت بخير، وأثمن جهود كل من وصل اليوم وشارك في يوم الاسير، فقضية الأسرى هي قضية الشعب الفلسطيني، واسال الله ان يعيد علينا عيده في العام المقبل وان يكون بيننا.

واضافت: لقد تمكن ابني حسن من دراسة اللقب الاول والثاني خلال السجن وهذا يدل على القوة النفسية والمعنوية التي يتمتع بها اسرانا داخل السجون الاسرائية.

هم ابنائكم 

وأسهبت: اسرانا اليوم يدفعون ضريبة الشعب الفلسطيني بأكمله، فهم الذين ضحوا بشبابهم وبعمرهم فدى للقضية الفلسطينية، ولهذا يجب على كافة ابناء الشعب الفلسطيني اينما كانوا ان يعملوا على تحرير اسرانا من السجون الاسرائيلية.

كما ووجهت ام الاسير ياسين رسالة الى كافة ابناء الشعب الفلسطيني والتي تطالبه من خلالها حمل قضية الاسرى حيث قالت: اقول لكل الامهات بأن يشعرن بأن اسرانا هم ابناءهن، فهم ضحوا بحياتهم من اجلنا  وكل مسؤول اينما كان مسؤول عن الاسرى، فنحن الذين تمسكنا بأراضينا وبعروبتنا ، ونحن الفلسطينيين الاصلانيين الذين تمسكنا بأرضنا.

واختتمت: يجب على المسؤولين ان يقفوا لأجل قضية الاسرى فهم مجبورين على هذا وهذا واجب وطني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]